مسلسل “للموت” سيُعرض في رمضان 2021… والبطولة لماغي ودانييلا
سينما ومسلسلات
مسلسل "للموت" سيُعرض في رمضان 2021... والبطولة لماغي و...
للمرة الثانية بأقلّ من شهر… دكتورة خلود تظهر بملامح جديدة
يوميات المشاهير
للمرة الثانية بأقلّ من شهر... دكتورة خلود تظهر بملامح ...
LIKES

ظهور حورية فرغلي للمرة الأولى بعد تشوه أنفها... فرق لافت في اطلالتها

الأربعاء، 27 يناير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
ظهور حورية فرغلي للمرة الأولى بعد تشوه أنفها… فرق لافت في اطلالتها

بعد تشوّه شكل أنفها نتيجة كثرة العمليات التي أجرتها بعد سقوطها من على الحصان في رياضة الفروسية، ظهرت الفنانة المصرية حورية فرغلي للمرة الأولى، وذلك عبر صورة نشرها الشاعر محمد جمعة على صفحته الرسمية على فايسبوك، معلقاً عليها: "حورية تشكر كل الناس الذين سألوا عنها، وبإذن الله ستسافر لإجراء عملية في شيكاغو أول الشهر، ويطلب منكم الدعاء لها لأن العملية ستأخذ 9 ساعات وبإذن الله تر جع بألف سلامة".

حورية: سأعود لجمهوري

انتهت حورية من الاستعداد للسفر إلى الولايات المتحدة الاميركية من أجل إجراء جراحة جديدة في الأنف للتخلص من أخطاء العمليات السابقة. وكشفت  في تصريحات صحافية، أن "عمليتها التجميلية المقبلة ستستغرق 9 ساعات كاملة، ما يجعلها تشعر بالقلق الشديد"، موجهةً الشكر لكل من دعمها في محنتها. وتابعت: "سأعود مرة أخرى لجمهوري، بعد التأكد من نجاح العملية، خاصة أنني تلقيت عدد من العروض الفنية خلال الفترة الأخيرة، ولكن أجلت كل الأعمال لحين التأكد من سلامتي".

اليكِ بالصور اجمل اطلالات النجمة المصرية حورية فرغلي

نذكر أن حورية فرغلي عانت كثيراً بسبب شكل أنفها الذي أفسدته كثرة العمليات، حيث كشفت في مداخلة هاتفية مع برنامج مساء DMC أنها "فقدت حاسة الشم والتذوق والتنفس بشكل سليم منذ 3 سنوات، وأن سبب إجراء عملية الأنف هو تعرضها لحادث وليس عمليات التجميل". وهذه المشكلة خلقت لديها حالة من الاكتئاب، حيث أكدت أنها تعاني من الوحدة والاكتئاب، قائلة: "هاتفي لا يرن، وكل الوسط الفني ابتعد عني، بعد إصابتي في أنفي وبسببه خضعت لعدة عمليات جراحية لتعديله، ولكن الدكاترة أفسدوا أنفي ".