في القصة، الأحداث والمشاهد… تشابه كبير بين مسلسل الطاووس ومسلسل فاطمة التركي!
سينما ومسلسلات
في القصة، الأحداث والمشاهد... تشابه كبير بين مسلسل الط...
الصورة الأولى لمولود عبير سندر… هل يشبهها؟
يوميات المشاهير
الصورة الأولى لمولود عبير سندر... هل يشبهها؟
LIKES

"حورية فرغلي تنهار نفسياً بعد تشبيهها بمايكل جاكسون: "فقدت الثقة بنفسي

الثلاثاء، 04 مايو 2021
تعليق
أضيفي تعليق
“حورية فرغلي تنهار نفسياً بعد تشبيهها بمايكل جاكسون: “فقدت الثقة بنفسي

لعلّ أكثر الفيديوهات مشاهدة في اليومين الماضيين كان فيديو وصول الفنانة حورية فرغلي الى مطار القاهرة بعد عودتها من ولاية شيكاغو الأميركية حيث كانت تُجري عمليات تجميل تصحيحية لأنفها الذي تشوّه على أثر سقوطها عن الحصان أثناء قيامها بتدريبات فروسية منذ سنوات. 

تفاعل ايجابي ضخم وفرحة كبيرة بعودة حورية بالسلامة، قابلهما حملة تنمّر قاسية انتقد فيها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شكل الفنانة وشبّهوها بالمغني العالمي الراحل مايكل جاكسون، متناسين أن حورية مرّت بأصعب أشهر في حياتها وكانت صحتها مهددّة أثناء خضوعها لأربعة عمليات جراحية كبيرة دقيقة.

حورية تُعلّق: "فقدت الثقة بنفسي!"

لم يكن أثر تعليقات المتنمرين اللاذعة سهلاً على حورية، بل جُرحت مشاعرها وتأزمت حالتها النفسية، خاصّة أن الفنانة دخلت في حالة من العزلة الاجتماعية وانقطعت عن مواقع التواصل والوسط الفني بعد إصابتها وأثناء فترة علاجها الطويلة، حيث تأزّمت نفسياً بعد تشوّه شكلها واختارت عدم الظهور إعلامياً. 

لكنها خرجت عن صمتها هذه المرّة بعد مقارنتها بمايكل جاكسون وردّت بالقول: زعلت أوي وماكنش ينفع ينقال عني إني شكل مايكل جاكسون وإني شكلي وحش أوي كده خلوني فقدت الثقة بنفسي كبنت".

حورية فرغلي في أول ظهور بعد شفائها! والجمهور يلاحظ تغيّر كبير في شكلها

واستعادت حورية فرغلي كل التعليقات السلبية التي كانت تتلقاها منذ تشوّه أنفها، فقالت في حوار صحفي مع صحيفة "الوطن": "دول قالوا عني اني عملت مسلسل ساحرة الجنوب علشان شكلي بقى وحش ويخوف وباخد ادوار تليق عليا".

وختمت قائلة أنها تتجنب النظر في المرآة منذ عامين من كثرة التنمّر، وقالت: "حسبي الله أنا بطلت اهتم نفسي بطلت أحط ميك أب وأعمل شعري".

حورية فرغلي مستاءة من بعض المشاهير!

الأزمة الصحية والنفسية التي مرّت بها الممثلة حورية جعلتها تُدرك الزملاء الأوفياء من المنافقين. فوجهت رسالة عتاب الى كثير من النجوم الذين اعتبرتهم مقرّبين منها، مشيرة الى أنهم لم يُكلّفوا نفسهم بالاطمئنان والسؤال عنها خلال أزمتها. وفي المقابل شكرت نجوماً وقفوا الى جانبها وقدّموا لها الدعم المعنوي والنفسي في الفترة الماضية ومنهم الفنانة أروى جودة والإعلامي عمرو الليثي.

حورية تعود الى أميركا قريباً

يُشار الى أن حورية فرغلي ستعود الى الولايات المتحدة الأميركية في شهر أغسطس القادم ليكشف طبيبها على حالتها والوقوف على الشكل النهائي للأنف مع إجراء بعض التحسينات اللازمة.