نانسي عجرم تعلّق على الوضع اللبناني- أنوثة
يوميات المشاهير
انتشار صورة لنانسي عجرم وحماتها... ما السبب؟
بسمة الكويتية تصدم الجمهور بقرارها ترك الاسلام واعتناق اليهودية!
يوميات المشاهير
بسمة الكويتية تصدم الجمهور بقرارها ترك الاسلام واعتناق...
LIKES

حورية فرغلي قد تعتزل الفنّ... قرار مرتبط بنتائج عملياتها الجراحية!

الأربعاء، 10 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
حورية فرغلي قد تعتزل الفنّ… قرار مرتبط بنتائج عملياتها الجراحية!

تتجه الأنظار حالياً نحو الحالة الصحية الخاصة بالفنانة حورية فرغلي والتشوه الذي تعرضت له بعد العملية التجميلية التي خضعت لها. وقد باشرت مؤخراً بالجراحة الأولى التي تنطلق معها صوب العمليات التي من المقرر أن تخضع لها في الولايات المتحدة الاميركية بهدف ترميم التشوه في أنفها. ومن المعروف أنّ النجمة المصري مرّت بفترات صعبة جداً نتيجة التشوه في وجهها، بالإضافة الى الصدمة التي لم تتمكن من تخطيها بعد.

ولكن يبدو أنّ هناك الكثير من المصاعب التي تواجهها الفنانة حورية فرغلي في هذا النطاق، فخلال خضوعها للجراحة الأولى التي إستغرقت تقريباً تسع ساعات قرر الطبيب الأميركي الذي يعالجها فجأة وقف العملية الجراحية بسبب نقص الهيموجلوبين في جسمها. وعلى أثر ذلك صرحت عدد من المصادر المقربة للنجمة المصرية أنّها قد تعتزل الفن قريباً أو تبتعد عن الأضواء لفترة طويلة، وذلك بعد أن أجرت عمليتها الجراحية الأولى، حيث تم إستئصال خلايا من فروة الرأس بهدف ترميم الأنف.

ثلاث عمليات متتالية


وكان الطبيب المعالج لها في شيكاغو أعلمها أنّها ستخضع لثلاث عمليات جراحية على أن يتم ترميم الأنف ووضع العظام في المساحة الخاصة بها، ولكن في المقابل حذرها الأطباء في شيكاغو من أن نتائج العمليات الجراحية الترميمية قد تكون غير مرضية، كما أنّها تحتاج للكثير من الوقت للتعافي.

كما ويبدو أنّ حورية كانت قد أجرت العملية الجراحية نفسها منذ أربع سنوات حيث تم خلالها زراعة جزء من عظم القفص الصدري في أنفها، وقد حذرها الفريق الطبي المتابع لحالتها من إعادة الجراحة مرّة جديدة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Al Bawaba Entertainment (@albawabaentz)

ممثلة صينية تنشر سلسلة من الصور الصادمة لوجهها بعد أن تعفنّت أنسجة أنفها بسبب عملية تجميلية فاشلة!

وشرحت بالتفاصيل الطبيبة ماريا مارتا روباتي وهي الدكتورة الغير معالجة لحالة الفنانة حورية فرغلي وأكدت في حديثها أنّه لا وجود لغضروف في أنفها، وتوقعت أن يتم أخذ قسم من الضلوع لترميم هذه المنطقة وستتم الجراحة التجميلية لعمل أنف جديد لها. وليست من المهمات السهلة التي ستعيشها الفنانة المصرية حورية فرغلي، وتم إرفاق حديث الطبيبة ببعض المشاهد التي ظهرت فيها حورية في المقابلات التلفزيونية السابقة وشرحت عن حالتها وبالصعوبات التي مرت بها.

وبالنسبة للجراحة الثانية التي ستخضع لها بعد فترة، سيتم فيها وضع العظام في مكانها الطبيعي لتعود لشكلها الأساسي، ولكن بحسب وجهة نظر الطبيبة الغير معالجة لها فهذا الأمر غير مضمون وذلك بحسب الصور التي رأتها والتي تفصل حالتها.


من ناحيةٍ أخرى، كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي أنّ أصدقائها في الوسط الفني يتجاهلونها بعد الحالة الصحية التي تعاني منها بالاضافة الى تعرضها للتنمر، وبسبب ذلك عاشت في عزلة لفترة طويلة التي ترافقت مع تشوه أنفها وعدم تمكنها من التنفس إلّا من فمها وعاشت في عذاب طيلة الفترة الماضية. وفي مقابلةٍ لها مع مطلع شهر كانون الثاني إنهارت حورية بالبكاء مباشرةً على الهواء، خلال المأساة التي تصفها للبرنامج على قناة "القاهرة 24" وللمشاهدين.