الاجازة الزوجية
حياة زوجية
الاجازة الزوجية... هل تبني أم تدمّر العلاقة؟
نصائح لحسن العشرة بين الزوجين
حياة زوجية
5 نصائح لحسن العشرة بين الزوجين

اتبعي هذه النصائح لتحصلي على حياة زوجية ممتعة

الثلاثاء، 24 مارس 2015
حياة زوجية ممتعة

مع تقدم سنين الزواج قد تشعرين بأن الرتابة سيطرت على العلاقة بينك وبين زوجك، وستحاولين أن تفعلي ما بوسعك لتخطي هذه الأزمة ولكن ماذا لو أمكنك تفادي هذه المشكلة بعدة طرق نقدمها اليك اليوم لكي تحافظي من خلالها على حياة زوجية ممتعة بعيدة عن الروتين الذي سيؤثر عليها بطريقة سلبية.

إهتمي به وقدريه وشاركيه أفكارك

 

اهتمي بزوجك قدر المستطاع وخصصي وقتاً لكما كي تخرجا معاً في نزهة وتتحدثا بالأمور الخاصة... اجعلي هذا الوقت طويلاً ولا تحدديه بساعات معينة. وحاولي ان تبدي دائماً تقديرك لكل ما يقوم به زوجك وامدحي صفاته الحسنة، وعبّري له دائماً عن إعجابك به وحبك له. الى جانب ذلك، من المهم إنشاء حوار دائم بين الطرفين ولذلك عليك بين الحين والآخر أن تتشاركي أفكارك مع زوجك لتحققا الهدف معاً فهذا يكسر بعض الحواجز التي يكون الروتين قد وضعها بينكما.

مفتاحك للسعادة الزوجية في متناول يديك مع هذه النصائح

 

ابتسمي واهتمي بطلتك دائماً

 

تنشر ابتسامتك حولك جوّاً من الإيجابية لذلك ننصحك بالمحافظة عليها دائماً وبشكل خاص عند استقبالك لزوجك بعد عودته من العمل لأنها ستنسيه تعبه وهمومه وبالطبع سيبادلك الإبتسامة لو مهما كان مرهقاً. بالإضافة الى ابتسامتك الدافئة لا تنسي أن تخصصي وقتاً لنفسك كي تهتمي بمظهرك كمثل تخصيص الوقت للذهاب عند مزين الشعر أو كإعتنائك ببشرتك وأظافرك ، والأهم من ذلك أن تلبسي ثياباً جميلة تستقبلينه بها ولا توفريها للمناسبات الخاصة.

 

اطهي المأكولات التي يفضلها

 

من أهم الأشياء التي تجذب انتباه الرجل هي أن تعلمي ما يحب فكيف إذاً إن طهوت له طعامه المفضل؟ حاولي أن تطهي طعام زوجك المفضل على الأقل مرتين في الأسبوع من دون سابق إنذار وفاجئيه به على مائدة العشاء وبالتأكيد سيفرح كثيراً.