تلك حياتي انا
سينما ومسلسلات
ما هي قصة المسلسل التركي "تلك حياتي انا"؟
الازهار الحزينة
سينما ومسلسلات
الأزهار الحزينة... قصة مستوحاة من الواقع الحياتي

اكتشفي معنا تفاصيل حياة ميرهان حسين

الأحد، 13 ديسمبر 2015
ميرهان حسين

ميرهان حسين... ممثلة مصرية جمعت في رصيدها كما هائلا من الأعمال الفنية الناجحة على الرغم من صغر سنها، منها التلفزيونية ومنها السينمائية. وفي كلتا الحالتين كتب لها النجاح في كل ما تقوم به، وقد نالت استحسان الجماهير العربية كلها، وليس فقط المصرية. تعرفي على ميرهان حسين بشكل أكبر عبر موقعنا أنوثة.

 

حياتها

 

ولدت ميرهان حسين في العاصمة المصرية القاهرة، في 28 تشرين الأول من العام 1982. استهواها المجال الفني منذ صغرها، وحين شبت سعت جاهدة لتحقيق هذا الحلم، فكان لها ما أرادت من نجاحات وأعمال فنية نالت إعجاب الجمهور المتابع لها، والذي ترتفع نسبته بعد كل عمل تقوم به التجمة.

 

من هن أجمل الممثلات المصريات؟

 

مسيرتها الفنية

 

العام 2008، شكل نقطة الانطلاق للنجمة الشابة ميرهان حسين، حين شاركت في برنامج الهواة ستار أكاديمي بنسخته الخامسة، ما أكسبها شعبية كبيرة على الساحة العربية. وتوالت عليها الأعمال الفنية العديدة وخصوصاً في مجال التمثيل، فكان لها العديد من الأدوار المهمة، لا سيما في فيلم عمر وسلمى الذي زاد من رصيدها الجماهيري بشكل كبير.

 

وبفضل موهبتها الكبيرة والمميزة، إستطاعت ميرهان حسين أن تحصد بعض الألقاب المهمة، على الرغم من صغر سنها. فقد نالت لقب أميرة القلوب، في حين شبهها بعض الجمهور بخليفة السيندريلا سعاد حسني من حيث الشكل الجميل والموهبة المميزة. ولا تقتصر خبرة النجمة ميرهان حسين على التمثيل والغناء فحسب، إنما أيضاً خاضت تجربة تقديم البرامج، إذ دخلت المجال الإعلامي من خلال برنامج لسه هنغني، وهو برنامج فني ترفيهي منوع.

 

أفلامها السينمائية

 

- الشوق

- عمر وسلمى 2

- الخروج من القاهرة

 

هل تحافظ النجمات المصريات على جمالهن دون مكياج؟

 

مسلسلاتها التلفزيونية

 

- ماما في القسم

- دوران شبرا

- خرم ابره

- جذور

- آدم وجميلة

- اسم مؤقت

- أحلى أيام

- الوالدة باشا

- ابن حلال

- حوارى بوخاريست