اضرار الصابون للبشرة الدهنية - انوثة
العناية بالبشرة
غسل بشرتكِ بالصابون مضرّ... خصوصاً للبشرة الدهنية
بشرتي يابسة - أنوثة
العناية بالبشرة
هل تعانين من تيبّس البشرة؟ هذه النصائح مهمّة لكِ

حيل سهلة وسريعة بالفازلين لتعتني ببشرتك!

الإثنين، 24 سبتمبر 2018
حيل بالفازلين للعناية بالبشرة - انوثة

لا شكّ من أنكّ تجربين طريقاً متنوعة للحفاظ على بشرتكِ ونضارتها. لذلك نقدم اليكِ في هذا الموضوع مجموعة من الحيل التي يمكنكِ الاستعانة بها باستخدام الفازلين لبشرتكِ.

الكعب الجاف

بما أن الرمال والشمس والصنادل الصيفية تقشر وتساهم في تشقق جلد قدميكِ، يمكنكِ وضع القليل من الفازلين عليها قبل الذهاب إلى النوم ولبس الجوارب فوقها، وفي الصباح ستحصلين على نتيجة مذهلة!

هذه هي أسرار نقاوة البشرة... اكتشفيها الآن!

لماعية الساقين

يساعد الفازلين على تألق ساقيكِ وإضفاء لمعة مميزة عليها، كل ما عليكِ فعله هو مزج الفازلين مع البرونز السائل. ضعي الخليط على ساقيكِ للحصول على إطلالة لامعة وبراقة.

حماية البشرة من الصبغة

عندما تقوم بصبغ شعركِ، فإن اللون يتسرب نحو الأذنين وعلى الجبين أيضاً. يمكنكِ تجتب حدوث هذا الأمر عن طريق وضع كمية قليلة من الفازلين حول خط الشعر.

الحفاظ على فعالية المرطّب

إن كنتِ تريدين ترطيب بشرتكِ أو أن يبقى تأثير المرطب على بشرتكِ لمدة أطول أو حتى أن تحصلي على إطلالة لامعة وبراقة، قومي بمزج غسول الجسم أو المرطب أو كريم الوجه مع كمية قليلة من الفازلين، وطبقيها على بشرتكِ.

ازالة المكياج

من أجل إزالة الماكياج بسهولة، قومي بفرك كمية صغيرة من الفازلين على بشرتكِ ودلكيها بهدوء من أجل إزالة أكثر الماكياج ثباتاً بما في ذلك الماسكارا المقاومة للماء.

مكافحة التجاعيد

قبل النوم، يمكنكِ وضع القليل من الفازلين حول العينين للحدّ من ظهور التجاعيد.

حضري هذا المرطب للحصول على بشرة نضرة وجميلة

تنظيف وتقشير البشرة

يمكنكِ تحضير مقشر ومنظف الجسم في منزلكِ عن طريق خلط الفازلين مع كمية معينة من ملح البحر. يساعدكِ هذا المزيج على التخلص من البشرة الجافة، ويضفي إشراقة مميزة على بشرتكِ كما يزيل جميع خلايا الجلد الميتة.