طرق التعامل مع تجاهل الطفل
جمال و صحة
نصائح تجنبك تجاهل الطفل
وصفات للعناية باليدين المتعبتين
العناية بالبشرة
ليدين متعبتين اليك بعض الوصفات

طبقي هذه الحيل لاخفاء البقع الداكنة على الوجه

الأحد، 06 ديسمبر 2015
حيل لاخفاء بقع الوجه الداكنة

ان صاحبات البشرة الدهنية ويتعرّضن أكثر من غيرهن لحب الشباب الذي يترك خلفه بقعاً سوداء داكنة أو إن كنت تعانين من بقع الوجه من كلف، ونمش وبقع بنّيّة يصعب حتى اخفاءها بالماكياج، تعرّفي عبر موقع أنوثة على حيل سهلة لماكياج الوجه يمكنك تطبيقها لتحصلي على بشرة نضرة موحدة اللون ولا شائبة فيها.

 

حيل لاخفاء بقع الوجه الداكنة

 

ان التعرّض بكثرة لأشعّة الشمس، إضافة الى خلل هرمونيّ نسائيّ معيّن تعد من ابرز اسباب ظهور البقع الداكنة في الوجه، ومن أبرز الحلول لإخفاء تصبّغات الجلد:

 

تخصلي من بقع الوجه السوداء باسهل الطرق

 

- كريم الأساس: بعد تنظيف الوجه جيداً من بقايا الماكياج واعتماد كريم الأساس الأوّلي انتقلي الى تطبيق كريم الأساس واختاريه بتركيبة ناعمة حرصاً على إطلالة طبيعية وتغطية غير مبالغ فيها وذلك لأنك ستضعين أكثر من طبقة واحدة.

 

- الكونسيلر: من بعد وضع كريم الاساس ضعي الكونسيلر العادي الذي يناسب لون بشرتك لإخفاء الهالات السوداء وبعد الانتهاء من ذلك انتقلي الى إخفاء بقع الوجه الخفيفة من خلال تطبيق القليل بواسطة فرشاة رفيعة.

 

- كريم الأساس من جديد: بعد الانتهاء من عملية إخفاء البقع، اعتمدي طبقة أخرى من كريم الأساس بشكل ناعم وأضيفي بودرة الوجه لتثبيت ما فعلته.

 

كيف تتخلصين من الرؤوس السوداء ؟

 

ان خبراء التجميل ينصحون بإخفاء البقع بأسلوب ناعم لا يتطلّب الكثير من الطبقات وذلك لإطلالة يومية وطبيعية، كل ما عليك فعله هو تطبيق الكونسيلر على البقع قبل اعتماد كريم الأساس وانطلقي بإطلالة جميلة مفعمة بالحيوية.