أضرار غير متوقّعة للاكثار من تناول الخبز الابيض
انقاص الوزن
أضرار غير متوقّعة للاكثار من تناول الخبز الابيض
5 خطوات سهلة لرسم الحواجب العريضة
اطلالة ومكياج
5 خطوات سهلة لرسم الحواجب العريضة
LIKES

6 حيل فعّالة لمكياج للعيون المتعبة

الخميس، 04 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
6 حيل فعّالة لمكياج للعيون المتعبة

من أصعب المشاكل التي تواجه المرأة هو انعكاس التعب والارهاق على اطلالتها وتحديداً على عينيها، لكن لكلّ مشكلة حلّ. لذا اخترنا لكِ في هذا الموضوع مجموعة حيل مكياج للعيون المتعبة لتظهري بأجمل إطلالة وتخفي كلّ الشوائب!

1- استخدمي قلم  كحل ابيض

لا شكّ أن استخدام الكحل الابيض يمنح الاشراقة للعين. لذلك، قومي بوضع جانباً قلم الكحل الأسود أو البني أو اللون الرمادي، واستخدمي قلم العين أبيض على طول خط الرموش السفلي وستلاحظين الفرق بنفسك.

2- طبّقي الآيلاينر المجنّح

هل فكّرتِ يوماً باستخدام الآيلاينر لاخفاء تعب عينيكِ؟ انها طريقة سهلة وبسيطة خصوصاً اذا كنتِ متمكّنة من تطبيق الآيلاينر المجنّح للحصول على نظرة عيون أكثر اتساعاً وعيون مشدودة ومفعمة بالحيوية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pamela 🤍 MAKEUP & TUTORIALS (@ohhmels)

للرموش الخفيفة... وصفات طبيعية منزلية لتكثيفها بسهولة!

3- أضيئي زاوية العين الداخلية

من مجموعة حيل مكياج للعيون المتعبة، نذكر لكِ حيلة تطبيق القليل من الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية. هذا المستحضر له خصائص جاذبة للضوء، ما يجعل عيونك تبدو مشرقة ومضيئة.

4- طبّقي الظلال البرّاقة

لا تتردّدي بتطبيق ظلال عيون البرّاقة على الجفون حيث أنها تجذب الضوء. ويمكن أن يكون الآيشادو نفسه غليتر، أو هناك أيضاً غليتر يمكن ان تشتريه لوحده وتطّبقيه فوق ظلال العيون المطفأة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BeautyUnionPL | #makeup #nails (@beautyunionpl)

5- مشّطي الحواجب الى الاعلى

هل تعلمين أن تمشيط الحواجب الى الاعلى يغيّر الوجه كله؟ فإن كان يظهر التعب على وجهك، لا تترددي بتمشيط حواجبك بفرشاة خاصة أو بالمسكارا، وحتماً ستكون مساحة الجفن أكبر.

6- لا تنسي الماسكارا

لا شكّ أن الرموش الطويلة والكثيفة تجعل العيون أكثر اتساعاً، لذا ضعي الماسكارا على الرموش العلوية فقط. وطبعاً لا تضعيها على الرموش السفلية لكي لا يتلطّخ تحت عينيكِ ويظهر التعب علها.