فوائد الخيار للشعر
اطلالة ومكياج
الخيار لشعر لامع وصحي
زيت الورد للبشرة
العناية بالبشرة
زيت الورد... كل ما تحتاجه بشرتك

4 خطوات للحصول على جسم منحوت

الثلاثاء، 10 مايو 2016
نحت الجسم

كل امرأة تسعى لنحت جسمها، ما يعني خفض إجمالي الدهون في الجسم وتحسين قوة العضلات في الفخذين، الوركين، الظهر وعضلات البطن. ويمكنك الحصول على النتائج المرادة من خلال محاولة اتباع بعض النصائح من موقع أنوثة.

 

البيلاتس... الطريقة الأمثل لنحت الجسم!

 

تغيير نمط الحياة

 

أولاً، ضعي جدول زمني للنوم للحصول على 7 أو 8 ساعات من النوم يومياً.  مع محاولة التنفس العميق، ممارسة اليوغا، التأمل أو الموسيقى المحيطة للحد من القلق.

 

ثانياً، اشربي 8 أكواب من الماء يومياً وأعطي أهمية للألياف في النظام الغذائي الخاص بك. يجب أن تتراوح كميتهم بين 25 و35 غرام، مع تناول الحبوب الكاملة، والمزيد من الخضار والكربوهيدرات.

 

ثالثاً، يجب تقليل كمية السكر والأطعمة المصنّعة التي تتناولينها. وإضافة الألبان قليلة الدسم، تناول نسبة عالية من البروتين واللبن الزبادي اليوناني، الحليب الخالي من الدسم والجبن قليل الدسم لبناء العضلات.

 

أخيراً، بالنسبة للتمارين، قبل ممارسة الرياضة الخاصة بتنحيف الخصر والجسم لابد من القيام بالاحماء، ثم التبديل بين كثافة منخفضة ومتوسطة وعالية من 2 إلى 4 دقائق في كل مرة. ثمّ يجب محاولة القيام بتدريبات مختلفة، لعمل العضلات المختلفة والحفاظ على التمثيل الغذائي الخاص بك عالي.

 

ما هي طرق نحت الخصر؟

 

جرّبي جهاز المشي مع أنشطة مثل السباحة والمشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات. بالإضافة إلى استخدام دورات قوة تدريبية أطول 30 دقيقة أو على حد سواء تدريبات القلب والقوة، آلات الوزن، وتقليل وقت الراحة بين المجموعات للحفاظ على معدل ضربات القلب وتعرّق جسمك.كما أنّ جلوس القرفصاء رائع لنحت الجسم.