صورة صادمة لدنيا بطمة قبل التجميل… لن تصدّقي الفرق!
يوميات المشاهير
صورة صادمة لدنيا بطمة قبل التجميل... لن تصدّقي الفرق!
بالفيديو… لحظة إنتشال روجينا من المياه بعد أن غرقت في النيل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظة إنتشال روجينا من المياه بعد أن غرقت ف...
LIKES

شام الذهبي تعلن خطوبتها... وأصالة تهنئ ابنتها!

السبت، 10 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
خطوبة شام الذهبي

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بصور خطوبة شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، بعد ان ضجّت في اليومين السابقين بأخبار عن زواج اصالة. فكيف احتفلت شام الذهبي بخطوبتها؟ وكيف علّقت والدتها على الخطوبة؟ اليكم كل التفاصيل في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة.

خطوبة شام الذهبي

تناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبّو النجمة أصالة وابنتها شام الذهبي صور الشابة برفقة خطيبها، احمد هلال. واقتصر حفل الخطوبة على الاهل وافراد عائلتيّ الخطيبين.

وفي صورة نشرتها شام الذهبي عبر حسابها الخاص على انستقرام، تظهر الشابة برفقة خطيبها والاجواء الرومنسية تهيمن عليهما. وأرفقت الصورة بتعليق تمنّت من خلاله ان ينعم الجميع بالحب في حياتهم. وجاء في التعليق: "أيتها القلوب الحاضره ..ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. ولتعلموا أنما الحب ما ثبت.. اللهم نسألك الثبات". وختمته بتوقيع اسمها واسم خطيبها "أحمد وشام".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)

أما النجمة أصالة، فنشرت صورة لابنتها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام للتواصل الاجتماعي، وارفقتها بتعليق كتبت فيه: "لأنّي ما بخبّي عنكم معلومه وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله، وهالفرح شاغلني بالإضافه لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب، ولمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه".

وتمنّت للخطيبين حياة ملؤها الفرح والسعادة والحب، وكتبت "أدعو لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ.. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّة حلوة نظيفة. آمين ياربّ العالمين".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Assala (@assala_official)

ويذكر أن شام الذهبي هي ابنة النجمة أصالة نصري من زوجها الأول رجل الأعمال أيمن الذهبي، ولها منه ابن واحد اسمه خالد.