“ليلى أحمد زاهر تتعرض لانتقادات جارحة بعد تقليد شريهان: “دم ثقيل وسخيفة
يوميات المشاهير
"ليلى أحمد زاهر تتعرض لانتقادات جارحة بعد تقليد شريهان...
أرادت البحث عن لقاح كورونا فخُدعت وتعرضت لإغتصاب جماعي في الهند!
يوميات المشاهير
أرادت البحث عن لقاح كورونا فخُدعت وتعرضت لإغتصاب جماعي...
LIKES

خطيب المهرة البحرينية يظهر لأول مرّة بصورة مسرّبة من مي العيدان

الأحد، 02 مايو 2021
تعليق
أضيفي تعليق
خطيب المهرة البحرينية يظهر لأول مرّة بصورة مسرّبة من مي العيدان

ضجّ الوسط الفني في الأيام الماضية بخبر خطوبة الفنانة المهرة البحرينية بعد أيام على إعلان النجمة الإماراتية بلقيس فتحي رفع قضية خلع ضدّ زوجها. وعلى الأثر، توجهت أصابع الاتهام الى المهرة وكثرت الإشاعات عن ارتباطها بزوج بلقيس وتسببها بانفصالهما، بعدما نشر صورة لها مع رجل يُشبه زوج بلقيس رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف.

إلا أن الأخيرة لم تلتزم الصمت حيال الاتهامات الباطلة التي كان من شأنها إشعال النار بينها وبين بلقيس، فخرجت ونفت ان يكون خبر خطوبتها من سلطان صحيحاً، كما أكّدت أنها لا تعرفه ولم تقابله وأن الصورة مُفبركة. وتوجهت للجمهور بالقول أن لديها الحرية بأن تكون مع من تريد وتختار الرجل الذي تريد ان يكون شريك حياتها. وقالت في فيديو نشرته عبر سنابشات: "تخيلوا أنا أطلع أبرر لكم شيئاً أنا لم أفعله، ولكن حين رأيت أن الموضوع طال وأخذ أكبر من حجمه، تألمت فعلاً".

الجمهور يتهم المهرة البحرينية بأنّها سبب إنفصال بلقيس عن زوجها… فكيف علّقت؟

مي العيدان تكشف عن صورة خطيب المهرة البحرينية

بدورها الإعلامية مي العيدان حسمت الجدل حول خطوبة المهرة من سلطان، ودحضت الإشاعات بنشر صورة تُظهر خطيب المهرة البحرينية برفقتها في إحدى المولات وهما يجلسان في إحدى المطاعم، بدا فيها وجهه واضحاً.

وعليه بدأ المتابعون بالتكهّن والتقصّي لمعرفة جنسية خطيبها، فمنهم من قال أنه "يُدعى يوسف" وادّعى آخرون أنه عراقي الجنسية ومنفصل عن زوجته الاماراتية ويعيش في لندن، فيما اعتبر البعض أنه من فئة "البدون" واستطرد جزء من المتابعين بالقول أنه سعودي أو قطري استناداً الى ملامح وجهه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)