غادة عبد الرازق تختار الطرحة السوداء في بداية العام!
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق تختار الطرحة السوداء في بداية العام!
وصول رونالدو الى السعودية يسرق الانظار… وهفوة لافتة!
يوميات المشاهير
وصول رونالدو الى السعودية يسرق الانظار... وهفوة لافتة!

بدر خلف يُعلن خطبته بعد طلاقه... وينشر الصور الاولى لخطيبه!

الثلاثاء، 03 يناير 2023
بدر خلف يُعلن خطبته بعد طلاقه… وينشر الصور الاولى لخطيبه!

يحبّ بدر خلف أن تبقى الأضواء مسلّطة عليه، وهو الذي يتقمّص شخصية بدرية ليقول بأنّه تحوّل الى أنثى ويعيش حياة زوجية عادية كامرأة. فبعد أن كان أعلن أنّه انفصل عن زوجه وأب أولاده، كشف انّه مخطوب ونشر صورة خطيبه المدعو فهد القحطاني، مضيفاً انّ زواجهما سيكون في نهاية الشهر. وخطيب بدر خلف يبدو انّه شاب صغير السنّ، ولم تكن ملامح وجهه واضحة في الصورة.

انتقادات المتابعين على مختلف الجبهات

ما أن نشر بدر خلف مثل هذه الصورة، حتّى انهالت تعليقات المتابعين وتنوّعت كثيراً. فهناك من اتهم بدر بتلفيق شخصية بدرية ومحاولة جمع الاموال من المشاهدات بأي طريقة ولو على حساب حياته الشخصية، وقد تخلّى عن عمله كخبير تجميل ليبدأ بالتركيز على هذا الموضوع دون غيره.

فيما اتجه آخرون الى التركيز على صورة الشاب التي نشرها بدر، باعتبار انّها مسحوبة من الانترنت ويمكن ان تعود لأي شخص، متساءلين عن السبب الذي يدفع بدر للقيام بمثل هذه الخطوات الغريبة.

كما جاءت بعض التعليقات حول أطفال بدر الذي قال انّهم من زوجه الأول، وعلى رأسهم رشاش الذي ضجّت الدنيا به، حيث تساءل بعض المتابعين عن مصيره في ظلّ الطلاق.

نشير الى أنّ بدر خلف يثير الجدل بمثل هذه المنشورات منذ فترة طويلة، اثر اعلانه عن تحوّله جنسياً وقد استعرض بمقطع فيديو تغيّر جسده الى أنثى، ما أثار موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.