دنيا بطمة ترتدي الشورت لممارسة الرياضة… فكيف كانت ردّة فعل الجمهور؟
يوميات المشاهير
دنيا بطمة ترتدي الشورت لممارسة الرياضة... فكيف كانت رد...
نساء عاريات في دبي
يوميات المشاهير
نساء عاريات في دبي يثرن ضجة كبيرة... وحملة اعتقالات لش...
LIKES

نور ستارز في المستشفى ونارين بيوتي تبكي وتنهار... تفاصيل خلاف نجمتي يوتيوب!

الثلاثاء، 06 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
نور ستارز في المستشفى ونارين بيوتي تبكي وتنهار… تفاصيل خلاف نجمتي يوتيوب!

خلاف كبير اخترق الصداقة التي تجمع نجمتي يوتيوب هما نور ستارز ونارين بيوتي وقد ظهرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي في فيديوهات لإلقاء الإتهامات على بعضهما البعض والبكاء أمام الشاشة، ولكن قد بدأت الخالفات قبل فترة من فضح الأمور بحسب تصريحاتهما.

كلمات جارحة بحقّ نور 

أطلّت نارين على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تبكي وتقول عن نور ستارز: "لا أتكلّم بسبب موقفي منك، لكن أنتِ لست طبيعية، لست طبيعية! أنت خطر على المجتمع بشكل عام، هناك من يتابعك ولديم ملايين المتابعين، عليك أن تخجلي من نفسك".

وأضافت وهي منهارة: "إذا أنت شخص فاشل رح تضلي فاشلة لأنّك ما عم تطلعي لتكوني حدا أفضل... قابلتك مبارح بصالون الشعر فكرتك حدا منيح وقلتلك خططي وشو أعمل، اليوم طبقتي أفكاري! ما كان ببالك، ما هي مشكلتك؟".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 𝐒𝐚𝐫𝐚 ♡︎ (@lhanercl)

ولكن اليوتيوبر العراقية نور ستارز التي تسكن في دبي من شهرين فقط، لم تسكت عن الذي قالته نارين عنها ونشرت على هذا الأثر مجموعة من الفيديوهات على السوشيل ميديا وهي تبكي أيضاً، وإتهمت نارين أنّها مع شلتها يتحدثون عنها بالسوء وهي تسكت، وإعتبرت نور أنّها أكثر واحدة ناجحة وقالت: "أنا أكثر وحدة بحالي... وأنا اتعودت لما ننظلم نقول حسبي الله ونعم الوكيل"!

وردّت على نارين بيوتي بالقول: "بعمرك ما تستخدمي المتابعين، إنو تطلعي تمثلي وحيعرفوا الحقيقة، فتستغليني لتغطي حقيقتك، ما رح تظبط معك، وأنا لم شفتك حتى ما قربت سلّمت".

من هم المشاهير الذين عاشوا الكثير من المشاكل العائلية؟

وفيما تداول رواد السوشيل ميديا صورة لنور وهي في المستشفى، كانت اليوتيوبر نارين بيوتي تنشر ستوريز عبر حسابها على إنستقرام، منها التي تقول فيها: "في ناس مريضة لدرجة يكونوا مهووسين فيك، حاولت أفضفض الي بقلبي بس ما كنت حاسة ع حالي وحذفت الستوريات بس بقيت كم وحدة... تركوني بحالي وبعدو عني".

وسرعان ما أوضحت نور ستارز بستوريز على إنستقرام أنّها بخير ولكن في العادة عندما تغضب وتتوتر كثيراً تتأثر صحتها وتصاب بإنهيار، ولكنها حالياً في المنزل.

نور ستارز

على اثر الخلاف الكبير الذي تحوّل الى العلن، اختلفت آراء الجمهور ومنهم من وقف الى جانب نور وإتهم نارين بأنّها أخطأت في حقها، وتعليقات أخرى أشارت الى العكس.
وكانت نور ستارز قد حققت شهرة كبيرة في الأشهر الماضية، خصوصاً مع تصوير الإعلانات الخاصة بمستحضرات "صانسيلك" وإختيارها الوجه الإعلاني للشركة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by نور ستارز | Noor Stars (@noorstars)