كأن مأساتهم لا تكفيهم… كيف حوّل نجم كرة القدم ميسي حياة طفل أفغاني إلى جحيم؟
يوميات المشاهير
كأن مأساتهم لا تكفيهم... كيف حوّل نجم كرة القدم ميسي ح...
هل فعلاً طُرد النجم محمد رمضان من جنازة عزت العلايلي؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً طُرد النجم محمد رمضان من جنازة عزت العلايلي؟
LIKES

مليون تغريدة لمسلسل "انت اطرق بابي" اثر شائعات حول خلاف بين هاندا وكرم!

الإثنين، 08 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
مليون تغريدة لمسلسل “انت اطرق بابي” اثر شائعات حول خلاف بين هاندا وكرم!

تشهد المسلسلات التركية التي تُعرض على الشاشة حالياً منافسة قوية. ومؤخراً كثيرة هي الأخبار التي إنتشرت حول خلاف بين الممثلة التركية هاندا أرتشيل والممثل كرم بورسين في كواليس مسلسل "انت اطرق بابي" حتّى أنّ صحيفة تركية أشارت الى أنّ هاندا قد تترك العمل، بالإضافة الى أنّه ستبتعد قليلاً بسبب إزدياد الآلام في رقبتها.

وعلى أثر ذلك بلبلة كبيرة شهدتها السوشيل ميديا من فانز المسلسل الذي لا زال يُحقق النجاح على الشاشة، ولكن ساعات قليلة على تداول الأخبار حتّى علّق عليها كرم بورسين بنفسه عبر حسابه على تويتر، حيث غرّد رداً على إحدى الصفحات: "أخبار تافهة... هراء"!

مسلسل انت اطرق بابي

ولإستقبال الحلقة الجديدة من مسلسل "انت اطرق بابي" وإسمه بالنسخة الأصلية التركية Sen Çal Kapımı، تصدّر إسم العمل تويتر لا فقط في تركيا بل أيضاً عالمياً وفي المنطقة العربية أيضاً، وظهرت على هذا التطبيق مليون تغريدة عن المسلسل بساعات قليلة فقط. وقد صوّر كل من هاندا وكرم مع الممثلين الأتراك في المسلسل فيديو قصير من كواليس التصوير للتأكيد على المليون تغريدة لصالحهم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by sen çal kapımı|انت اطرق بابي (@calkapimi3rb)

مواقف صادمة للنجم التركي كرم بورسين حول العنف ضدّ المرأة

فيديو آخر إنتشر بكثافة على السوشيل ميديا مع عرض الحلقة يوم السبت من مسلسل "انت اطرق بابي" وفيه يظهر كل من هاندا أرتشيل والممثل كرم بورسين يتكلمان باللغة العربية مرّة جديدة عبر البث المباشر على إنستقرام، وبطريقة طريفة تابعا تعليقات الجمهور العربي مباشرةً في الفيديو.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by sen Çal kapimi- انت اطرق بابي (@turk3sa)

أمّا بالنسبة لمستجدات مسلسل "انت اطرق بابي" فقد تم تغيير كتّاب العمل، والمسؤولان عن كتابته الآن هما: ديغو تانكاش وتانسو تاششجي. ومن أعمالهما مسلسل "لا تترك يدي" ومسلسل "اللؤلؤة السوداء"، والجمهور بإنتظار الأحداث الجديدة بعد أن فقد "ساركان" ذاكرته، وهو الدور الذي يقدّمه كرم بورسين في العمل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Kerem Bürsin (@thebursin)