رجيم الحليب
انقاص الوزن
كيف تخسرين الوزن بواسطة الحليب؟
خلطات السدر للشعر
اطلالة ومكياج
خلطات السدر... لشعر كثيف وصحي

أسبوع واحد كفيل بتكثيف شعرك... كيف؟

الخميس، 26 مارس 2015
خلطات لتكثيف الشعر في أسبوع

يبرز جمال المرأة وتألقها من خلال شعرها الملفت للنظر والصحي، لذا تسعى كل امرأةٍ إلى الحصول على هذا الشعر الكثيف الذي يسهل تسريحه مع الحفاظ على تموجاته الطبيعية. فإن كنتِ تعانين مشكلة الشعر الخفيف، نقدم لكِ مجموعةً من الخلطات المفيدة لتكثيف الشعر.

خلطة الجرجير

أخلطي ربطةً من الجرجير بعد غسلها جيداً، مع القليل من الزبادي، في الخلاط. ثم ضعي الخليط على شعرك لمدّة ساعتين وبعدها اغسليه جيداً بالماء الفاتر. طبقي هذه العملية مرتين في الأسبوع للحصول على النتيجة المرجوة.

خلطة زيت الزيتون والبايكينغ باودر

حضري مزيجاً مصنوعاً من البايكينغ بودر مع زيت الزيتون، ثم ضعي المزيج على شعرك قبل الإستحمام لمدة 20 دقيقة. كرري استعمال هذخ الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على شعرٍ كثيفٍ وصحي.

خلطات الحناء لعلاج مشاكل الشعر بمكونات طبيعية

خلطة الزنجبيل وزيت الزيتون

قومي بمزج عصير الزنجبيل المتوفّر في الجذور مع زيت الزيتون، وعند جهوز المزيج، قومي بوضعه على شعرك وافركي به فروة رأسك، ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة ومن ثم إغسليه بالماء الفاتر.

خلطة زيت الخروع

إمزجي كميات متوازية من زيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الخروع، ويعد تجهيز المزيج ضعيه على فروة شعرك وافركي جيداً، ثم لفي شعرك بالمنشفة الساخنة لمدة ليلة كاملة واغسليه في اليوم التالي. طبقي هذه الطريقة ثلاث مراتٍ في الاسبوع الواحد.

خلطة صفار البيض وزيت الزيتون

في وعاءٍ عميقٍ، إمزجي صفاري بيض مع ملعقتين من زيت الزيتون. اضيفي ربع كوب من الماء، ثم ضعي المزيج على شعرك، ودلكيه ببطء وهدوء. واتركيه على شعرك مدة ثلث ساعة قبل غسله بالمائ الفاتر. طبقي العملية مرتين في الشهر لتنالي مرادك.