قناع الخميرة يغنيك عن البوتوكس!
العناية بالبشرة
قناع الخميرة يغنيك عن البوتوكس!
خلطة طبيعية لتبيض الوجه
العناية بالبشرة
تخلصي من اسمرار الوجه طبيعياً!

لجسم مشدود إتبعي هذه الخلطات!

السبت، 21 فبراير 2015
 خلطات لشد الجسم

تسبب ترهلات الجسم الإزعاج للكثيرات وفي الكثير من الأحيان الحرج! إذا كنت تريدين الحصول على جسم مشدود طبقي هذه الخلطات الطبيعية التي نقدمها لك.

 

خلطة السدر:

أخلطي كوب من السدر مع كوب آخر من الحنة والحلبة وأضيفي إليهم الماء وخل التفاح حتى تحصلي على عجينة لينة. ضعي الخلطة على الأماكن المراد شدها لمدّة تتراوح بين ربع ساعة ونصف ساعة. بعدها إغسلي مكانها جيداً بالماء والصابون. جففي جسمك جيدا ثم خذي قليلا من زيت السمسم وزيت الزيتون وادهني بهما جسمك. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مضمونة.

 

خلطة المرة:

إمزجي نصف كوب من المرة مع كوب من خل التفاح  ونصف كوب من زيت الزيتون جيداً. أخلطي المكونات جيدا وذلك بوضعهم في إناء فوق النار وحركي جيدا إلى أن تجدي أن المكونات امتزجت جيدا. دلكي بهذه الخلطة الأماكن التي تريدين شدها وفي أي وقت تريدين. واظبي في استخدام هذه الخلطة وستلاحظين الفرق سريعاً.

 

خلطة الزيوت:

خذي كميات متساوية من زيت السمسم وزيت اللوز المر ثم ضعي بهم قليل من العفص المطحون ستلاحظين أن العفص يبقى مثل الحبيبات. دلكي المكان المراد شده بذلك الخليط ثم اتركي الخليط يوماً كاملاً .واظبي في استخدام هذه الخلطة وستلاحظين أن جسمك بدأ يتخلص من الترهلات تدريجياً.

 

إقرأي أحدث التقنيات لشد الوجه