علاج السيلوليت بالليزر
العناية بالبشرة
تمتّعي ببشرة نضرة دون سيلوليت بالليزر!
الاسبرين لعلاج حب الشباب
العناية بالبشرة
لن تتصوري تأثير الاسبرين على حب الشباب!

تخلصي من ترهلات الصدر مع خل التفاح

الخميس، 05 يناير 2017
خل التفاح لشد الصدر
الوصفات الطبيعية هي الأنسب من أجل معالجة المشاكل الجلدية ومن بينها اليوم سنقدم لك من خلال هذا المقال من موقع انوثة خل التفاح لشد الصدر المترهل بطريقة طبيعية وفعالة.

الشعر الجميل سرّه... خل التفاح

مشاكل ترهلات الصدر عند المرأة

 

تعاني المرأة مع التقدم بالعمر من مشاكل ترهلات الصدر الكثيرة والتي تزعجها بالطبع، ومن هنا تلجأ الى العيادات التجميلية من أجل تحسين مظهرها الخارجي من خلال حقن البوتوكس وغيرها...يعكس جسم المرأة عمرها أولاً ولكن من خلال المحافظة عليه ستبدو أصغر سناً. من المفترض أن تجد المرأة الحلول البديلة بشكل طبيعي في المنزل ومن بينها يمكننا ان نصف لها خل التفاح لشد الصدر مثلاً إذ انه يعود عليها بنتائج كثيرة ومميزة. لا يحدث الخل أية أعراض جانبية في جسم المرأة بحال استخدم على صدرها ومن ناحية أخرى بالطبع يمكنها أن تمارس التمارين الرياضية التي تعنى بشد الجسم ونحته وشد الخصر والصدر على حد سواء. تحمي الرياضة أيضاَ من حدوث التراكمات الدهنية في الصدر بعد الحمل وأثناء الرضاعة. هناك عدة وصفات تنصح بها المرأة من أجل شد الصدر ومن بينها شد الصدر بالثلج مثلاً من خلال فركه أو شده من خلال استخدام زيت الزيتون ودهنه على الصدر.

5 فوائد لخلّ التفاح يجب ان تعرفي عنها

خل التفاح لشد الصدر

 

نعود الى خل التفاح لشد الصدر وهو أمر سهل لأن الذين ينصحون به من أجل مفعوله المناسب في شد الصدر عند المرأة يطلبون منها فرك صدرها به لمدة 30 دقيقة ومن هنا سيقضي على الترهلات الموجودة فيه، وبحال عدم تواجد خل التفاح بين يديك يمكنك أن تدهني الصدر بشرائح التفاح كبديل مناسب له.