<p dir="RTL">ديانا كرزون تعلن ارتباطها بشكل رسمي... فمن هو سعيد الحظ؟!</p>
يوميات المشاهير
من هن النجمات اللواتي سيلدن أطفالهنّ في 2021؟
وفاة والدة رضوى الشربيني بعد اصابتها بفيروس كورونا
يوميات المشاهير
وفاة والدة رضوى الشربيني بعد اصابتها بفيروس كورونا
LIKES

في مؤتمر صحفي خاص بقضية "حمزة مون بيبي" ضدّها... دنيا بطمة تبكي اختها وتؤكد: "أنا بريئة"!

الأربعاء، 03 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
في مؤتمر صحفي خاص بقضية “حمزة مون بيبي” ضدّها… دنيا بطمة تبكي اختها وتؤكد: “أنا بريئة”!

خانتها دموعها أمام عدسات كاميرات الصحافة... دنيا بطمة بكت على اختها في مؤتمرٍ صحفي نظمته بالدار البيضاء بحضور النقيب عبد اللطيف بو عشرين للتحدّث عن قضية "حمزة مون بيبي" التي تُعتبر هي واختها متهمة بها. ففي بداية المؤتمر، تحدث النقيب، لكن ما أن باشر بالتحدّث عن شقيقة دنيا وهي إبتسام بطمة، حتى إنهارت بالبكاء ولم تتمكن من السيطرة على نفسها حتى أمام الصحافة التي كانت موجودة للإطلاع على التفاصيل الجديدة حيال هذه القضية التي هزت السوشيل ميديا والرأي العام في المغرب والعالم العربي.

فيما أوضح النقيب عبد اللطيف بو عشرين أنّ موكليته بريئتان من التهم الموجهة إليهما، وعرض بعض الوثائق التي تثبّت كلامه، كما وأشار الى أنّ كل من دنيا وشقيقتها إبتسام لم يتم تثبيت علاقتهما بحساب "حمزة مون بيبي" الذي يعمد على التشهير بنجوم المغرب ونشر الفضائح عنهم.

كما وكشف بو عشرين أن المحكمة لا تملك أي دليل لإمتلاك دنيا بطمة وشقيقتها للرقم السري الخاص بهذا الحساب الإلكتروني، وأنّه لا علاقة لهما في المنشورات التي تظهر عليه، وتوقع النقيب أن تخرج إبتسام بطمة من السجن في 13 مارس الجاري.

ووثقت الكاميرات مشهد دنيا بطمة تبكي اختها خلال حديث النقيب المتواجد معها لعرض الوثائق وأسرار جديدة حول قضية حساب "حمزة مون بيبي" الإلكتروني، كما وكشف أنّ الفنانة المغربية سعيدة شرف لم تحضر على المحكمة عندما إستدعتها وهي التي كانت تقدمت بالشكوى ضد دنيا بطمة على أثر الفيديوهات والفضائح التي نشرها الحساب.

وكانت الفنانة المغربية توجهت الى المؤتمر الصحفي مع زوجها المخرج محمد الترك، ودخلت الى القاعة برفقته تمشي بثقة كبيرة. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)



عودة حساب "حمزة مون بيبي" بفضائح جديدة بالرغم من حكم القضاء المغربي... أي نجمة هي أولى ضحاياه؟

وكانت الفنانة دنيا بطمة تحدّثت أيضاً خلال المؤتمر الصحفي في الدار البيضاء، وأرادت من خلال التوضيحات التي قدّمتها أن تؤكد على البراءة من كل هذه الإتهامات التي لاحقتها هي وشقيقتها لمدى أشهر طويلة، وللمرّة الأولى ترد فيها عبر الإعلام دنيا حول الحكم بسجنها بسبب هذه القضية وكان ردها: "أنا بريئة".