بخطوات سهلة… تلميع كامل لأكسسوارات الكريستال!
ديكور
بخطوات سهلة... تلميع كامل لأكسسوارات الكريستال!
بالصور… ديكورات حدائق لأروع جلسات صيفية
ديكور
بالصور... ديكورات حدائق لأروع جلسات صيفية

4 ديكورات صالونات فخمة تناسب مختلف المساحات!

الثلاثاء، 11 مايو 2021
4 ديكورات صالونات فخمة تناسب مختلف المساحات!

هل ترغبين في أن يكون ديكور منزلكِ فخم جداً؟ اذا عليكِ البدء بالصالون حيث يتم استقبال الضيوف. لذا جمعنا لكِ صور ديكورات صالونات فخمة، كلّ واحد مختلف عن الآخر في التصميم والألوان لتستوحي من الستايلات ما يعجبكِ.

في حال كانت مساحة صالون منزلكِ صغيرة، هذا لا يعني أنه لا يمكنكِ اعتماد ديكور فخم. فلاحظي في الصورة الاولى جمال هذا الديكور الذي يجمع بين كنبتين باللون البيج ذات تصميم مقسم الى مربعات. ونسّقي معهما طاولتين ذهبيتين ذات شكل مميز. ومن أسس الديكور الفخم الانارة اللافتة، فاختاري ثريا ذهبية مصمّمة من طبقات كما ترين في الصورة. ولا تنسي وضع لوحة ضخمة على الحائط الجبس ليصبح لديكِ أجمل صالون فخم بمساحة صغيرة!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by House Of Design Felsted Ltd (@thehouseofdesignfelsted)

بالصور ديكور صالون بالخشب

هل تملكين مساحة كبيرة جداً وواجهة زجاجية ضخمة؟ استثمري هذا الامر لاختيار واحد من اجمل ديكورات صالونات فخمة الظاهرة في الصورة التالية. اجعلي اللون الابيض طاغياً في الديكور الذي يجمع بين كنبتين ذات حجم كبير ومقعدين لشخص واحد، بالاضافة الى طاولتين مرّبعتين باللون الاسود. وأكثري من الفازات والأكسسوارات على الطاولات! ولمزيد من الفخامة، يمكنكِ وضع بيانو ما يمنح زونقاً جميلاً! أما بالنسبة الى الثريا فاختاريها من الكريستال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Luxurious Home Designs (@_luxurious_home_designs)

ننتقل الآن الى ديكور أكثر ضخامة! اختاري كنبات مع خلفيات ذهبية، ونسقي معها طاولات على شكل جذع أشجار ملبّسة بالمعدن الذهبيّ. وضعي خلف الكنبة الكبيرة مرآة ذات ديكور مميّز، وطبعاً اختاري ثريا ذهبية لمزيد من التألق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by INSPLOSION (@insplosion)

الديكور الفخم الأخير الذي نعرضه لكِ يناسب الصالونات ذات المساحة المتوسطة، وهو بتألف من أثاث بيج غامق، مع طاولتين مرّبعتين تتوسطان الكنبات، والمميز فيها انها شفافة أي يتم وضع داخلها قطع من الاكسسوار. ولا تتركي الحائط من دون مرآة ذات ستيل عصري كما ترين في الصورة التالية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by INSPLOSION (@insplosion)