نصائح للتخلص من الفوضى في المنزل- انوثة
ديكور
بهذه الطرق... تخلّصي من الفوضى في المنزل
افكار لتجديد الاثاث القديم - أنوثة
ديكور
لا تتخلّي عن اثاثك القديم... بل جدّديه بأسلوبك الخاص!

بالصور... اجمل ديكورات غرف نوم اطفال من انستقرام

السبت، 16 يونيو 2018
ديكورات غرف نوم اطفال من انستقرام- انوثة

تعتبر خطوة اختيار غرف نوم خاصة بالاطفال من أولويات الاهل، خصوصاً بعد عمر الثلاث سنوات. ففي ظل وجود العديد من الأفكار ‏والديكورات الفريدة من نوعها التي سترضي ذوق أطفالك لتكون جزءاً من عالم الطفولة الخاص بهم، فتابعي مع موقع أنوثة أبرز الخطوات لاختيار ديكورات غرف نوم اطفال عصرية وملونة من انستقرام.

من أجمل الوان ديكورات غرف نوم اطفال خاصة للفتيات، يأتي اللون الزهري الملفت من خلال الاكسسوارات والستائر ليجعل طفلتك كالأميرات في غرفتها مع اللون الاخضر الذي يزيّن الجدران واللوحات الملفتة لمنحك تجدداً سهلاً في الديكور.

 

A post shared by B. Dawson (@dreaming_with_dawson) on Apr 9, 2018 at 6:12am PDT


أنقلي خيال طفلك الى عالم الفضاء واختاري له ديكورات غرف نوم مستوحاة من العالم الفضائي والنجوم والكواكب، من خلال الجدران الزرقاء والاكسسوارات المنسدلة من الاسقف، الى جانب مفارش السرير المميزة واللوحات التي تجعل الديكور مميز.

 

A post shared by Haroldine Gearhart (@haroldine) on May 17, 2018 at 2:44pm PDT


إذا كان طفلك يحب نوعاً معيناً من الحيوانات، اجعلي غرفة نومه متناغمة مع هذه الفكرة سواء من خلال الرسمات الكبيرة للفيل كما نرى في الصورة أو من خلال اللون الرمادي المنسق مع الاصفر للحفاظ على هدوء الديكور وجمال الالعاب والاغراض الخاصة بطفلك.


من عالم ديزني استوحي غرفة نوم طفلتك واجعلي العربة الملكية سريراً لها، بالاضافة الى الخزائن التي تأتي على شكل قصر مصنوع من الخشب، مع تدرجات الالوان الزهرية بطريقة متناغمة مع ارضية الباركيه والاكسسوارات المتنوعة التي تغني الزوايا.

 

A post shared by Disney At Home (@disney_at_home) on Feb 15, 2018 at 9:19am PST


إذا أردت إضافة لمسة من الديكور العصري لغرفة نوم طفلك، اعتمدي الاضاءة الساحرة والرسمات الحيوية على الجدران خلف السرير مع الديكور الخشبي الذي يتسع للالعاب، والوسائد الموزعة على الزوايا لاضفاء المزيد من لمسات الحداثة على غرفة نوم طفلك.

 

A post shared by Quarto para bebê (@quartoparabebe) on Jan 28, 2018 at 5:00am PST


في هذه الصورة يأتي لوني الابيض والبنفسجي الفاتح لتجديد غرف نوم الاطفال من خلال السرير العصري الذي يعطي مساحة أكبر للغرف مع وضع اكسسوارات خشبية من وحي الاميرات بطريقة عصرية ومتناغمة مع المفارش المطبعة بالورود للحصول على ديكور فاخر.

 

A post shared by Quero esse Quarto! (@queroessequarto) on Jun 13, 2018 at 10:20am PDT