بهذه الطرق والخطوات يمكن للعروس المحجّبة أن تعتني بشعرها!
زفوها
بهذه الطرق والخطوات يمكن للعروس المحجّبة أن تعتني بشعر...
نصائح لارتداء فستان زفاف ذات الظهر المكشوف – أنوثة
زفوها
نصائح لارتداء فستان زفاف ذات الظهر المكشوف!

بالصور... ديكورات ملكية ملفتة لطاولات حفل الزفاف!

الثلاثاء، 12 مايو 2020
ديكورات ملكية لطاولات حفل الزفاف والتي جمعناها لك من اشهر مزيني حفلات الأعراس في العالم العربي

من أشهر مزيني حفلات الزفاف، إخترنا لك صور منوّعة لديكورات طاولات ملكية أكثر من رائعة. رافقينا في هذا الموضوع، وتأملي روعتها لتستلهمي منها.

من فادي فتوح، زينة طاولات راقية ومبهجة بفضل الالوان الزاهية المستخدمة في صنع باقات الأزهار الموضوعة منها على قاعدات معدنية عالية ومنها في مزهريات صغيرة بجانب شموع ذات ستايل فينتاج. زينة منظمة ومرتبة ستليق حتماً بزفافك الملكي في فصل الصيف القادم.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Fadi Fattouh (@fadifattouh) onMay 5, 2020 at 12:33pm بدت

إن قرّرت أن تنفذي زفافاً ملكياً صيفياً في الهواء الطلق، إستوحي زينة الطاولات من هذه الفكرة التي صمّمها مزين حفلات الزفاف "لو داني"، حيث نرى أن الزهور الوردية والزهرية قد غطت الطاولة بالكامل حتى أطرافها وأتت مع إطارات رفيعة في الوسط، ما عزّز من رونق وجمال الجلسة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Le Dany (@le_dany) onMay 7, 2020 at 12:11pm بدت

تخلّى بول نصر عن زينة الورود الاعتيادية خلال تزيينه طاولات هذا الزفاف الملكي الرائع، حيث قام بتعليق إطارات كبيرة فوق الطاولات وزيّنها بشرائط القماش الابيض والزهور الصغيرة. إنها حقاً فكرة مميزة لا تترددي بتنفيذها إن كنت من محبات الأفكار الغريبة والمتجدّدة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Paul Nasr (@bypaulnasr) onMay 8, 2020 at 10:19am بدت

على طاولة مستديرة مغطاة بغطاء أحمر ومزينة بباقات أوركيدي صغيرة زاهية الألوان في وسطها، نرى ثريا فاخرة وملفتة من الكريستال الرائع والتي رفعت من شأن زينة حفل الزفاف كثيراً. وما يلفت الانتباه ايضاً علب الهدايا الصغيرة الموضوعة في الأطباق والتي تعد أمراً مهماً يكرّم من لبّوا الدعوة. إنها فكرة مبهرة مختارة من طوني بريس.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by LEVEL by Toni Breiss Paris (@tonibreiss) onApr 19, 2020 at 9:02am بدت

كم هي رائعة وفخمة زينة الطاولة الظاهرة في الصورة والمخصصة لعشاء المدعوين الذين سيجتمعون في مكان واحد للاحتفال بالفرح. ونرى في منتصف الطاولة 3 خطوط من الورود البيضاء الكثيفة وُضعت بينها الشموع داخل علب زجاجية. إنها فكرة راقية ستلفت الأنظار حتماً إخترناها لك من وليد باز.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Walid Baz (Wedding Creator) (@bazevents) onMay 9, 2020 at 10:00am PDT