6 خطوات اتبعيها لترتيب غرفة الضيوف على الأصول
ديكور
6 خطوات اتبعيها لترتيب غرفة الضيوف على الأصول
بالصور… ديكورات جبس مميّزة تليق بغرفة نومكِ
ديكور
بالصور... ديكورات جبس مميّزة تليق بغرفة نومكِ
LIKES

بالصور... افكار مميزة لتزيين جلسة الشاي في المنزل!

الثلاثاء، 23 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بالصور… افكار مميزة لتزيين جلسة الشاي في المنزل!

جلسات الشاي من العادات الشائعة جداً في العديد من البلدان، ومنها الدول العربية حيث يتمّ الحرص على تقديم الشاي بطريقة لائقة وأنيقة. لذا نعرض لك في هذا الموضوع مجموعة افكار ديكور جلسة الشاي لكي تستوحي منها في حال كنتِ دعوت صديقاتك او احد افراد العائلة لاحتساء هذا المشروب الساخن.

نبدأ ببعض العناصر الاساسية التي يجب أن تتوفّر في ديكور جلسة الشاي أي الاكواب الزجاجية الشفّافة التي تختارينها مع اطباقها الصغيرة، ويمكن ان تزيّني الشاي بالورود اليابسة. واختاري ايضاً ملاعق مزخرفة وانيقة لتقديمها الى جانب الشاي، ولا تنسي اضافة بعض الازهار الى الطاولة الخشبية التي تقدّمين عليها الشاي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by آشپزی سالم | سمانه (@sama.kitchendiet)

فكرة اخرى مميزة يمكنك تطبيقها لديكور جلسة الشاي حيث تقدّمين المشروب باكواب من الزجاج، ومعها حاملات الاكواب المزخرفة والمزينة بنقشات ملونة ملفتة ومستوحاة من الحضارة الشرقية. ولاحظي كيف أنّ طبق السكر يصبح أجمل من خلال اضافة بعض الازهار اليابسة اليه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Soha ladies👭 (@soha_designs)

اللون الزهريّ يليق جداً بديكور جلسات الشاي، فاختاريه للاواني ولشرشف الطاولة ايضاً، وطبعاً أضيفي بعض الورود الزهرية الى المساحة التي تقدّمين الشاي عليها. ومن المعروف انّ الشاي يقدّم عادة مع بعض اصناف الحلويات، فاحرصي على وضعها في اطباق مزخرفة تزيد من اناقة الجلسة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Tea Room (@yasmintearoom)

لجلسة شاي راقية، احرصي على اختيار الاواني المتناسقة من الاطباق الى الاكواب وصولاً الى ابريق الشاي. وقدّميها على شرشف رقيق وناعم بتصميمه مع الورود الملوّنة. ولكي يكون الديكور متكاملاً لا تنسي اهمية ان تكون الحلويات المقدّمة مزيّنة بشكل انيق ايضاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by annko_azukiです (@annko.chibi)