هل فعلاً دخلت توبا بويوكستون بعلاقة حبّ مع هذا الممثل التركي الذي يصغرها بتسع سنوات؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً دخلت توبا بويوكستون بعلاقة حبّ مع هذا الممثل ...
!ميّت يستفيق من الموت في كينيا أثناء تشريح جثته
يوميات المشاهير
!ميّت يستفيق من الموت في كينيا أثناء تشريح جثته

!بعيداً عن عمرو دياب... دينا الشربيني تخوض مغامرة جديدة

السبت، 28 نوفمبر 2020
!بعيداً عن عمرو دياب… دينا الشربيني تخوض مغامرة جديدة

في وقت تكثر الاخبار والاقاويل حول سوء العلاقة بين النجم عمرو دياب و دينا الشربيني، يبدو أنّ الاخيرة تخوض مغامرة خاصة بعيداً عن كلّ ما يدور حولها. وذلك من خلال مسلسلها الجديد الذي ستخوض غماره في رمضان 2021 تحت عنوان "قصر النيل". فخارطة المسلسلات الرمضانية المصرية تتوضّح أكثر فأكثر يوماً بعد يوم، ويبدو أنّ مسلسل دينا الشربيني سيكون من بين أبرز الاعمال الفنيّة المنتظرة والسبب انّه متكامل من كافة العناصر.

تفاصيل مسلسل "قصر النيل"

مسلسل "قصر النيل" هو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، فيما الاخراج لخالد مرعي والانتاج لمحمد مشيش وهو منتج سوري معروف في عالم الانتاج الدرامي.
والى جانب الشربيني، هناك مجموعة من النجوم المرشّحين للمشاركة في المسلسل، منهم محمد ممدوح الذي اشتهر بالعديد من الأدوار التمثيلية في مسلسلات مثل "الفيل الأزرق" و"فرش وغطا". بالاضافة الى أحمد حاتم الذي دخل عالم الدراما في العام 2006، وانجي المقدم المعروفة كممثلة ومذيعة أيضاً.

درة زروق أشعلت الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني… والسبب حفل زفافها

لذا يبدو المسلسل واعداً مع كلّ هذه المشاركات المحتملة، وسيبدأ التصوير الشهر المقبل ليكون العمل جاهزاً في رمضان.
أمّا من ناحية الدور الذي سيُعطى للممثلة دينا الشربيني، فلم تتوضّح ملامحه بعد، لكن لا شكّ أنّ جمهورها بانتظار هذه المشاركة الرمضانية، بعد أن حقّقت نجاحاً من خلال مسلسل "لعبة النسيان" في شهر رمضان الماضي. لكن من المعلومات المسرّبة عن المسلسل أنّ أحداثه تدور في اطار التشويق، والأجواء ستكون قريبة ممّا شهدناه في "جراند اوتيل"، الذي بدأ عرضه في العام 2016.
وكانت أحداث "لعبة النسيان" تدور حول جريمة قتل تحدث في فندق ضخم يسكنه مجموعة من رجال الاعمال ويعقدون فيه صفقاتهم. والضحية تكون موظفة، وبعد مقتلها يحاول أخوها معرفة حقيقة القاتل.