لأوّل مرّة جانيت جاكسون تنشر صورتها بالحجاب على إنستقرام!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة جانيت جاكسون تنشر صورتها بالحجاب على إنستقر...
ديكور منزل النجم انطونيو بانديراس
يوميات المشاهير
من هم المشاهير الذين استطاعوا الانتصار على فيروس كورون...

دنيا بطمة تضع مولودتها وتظهر بالفيديو... وتعليق الفنانة حلا الترك يثير استغراب الجمهور

الإثنين، 12 أكتوبر 2020
دنيا بطمة تضع مولودتها وتظهر بالفيديو… وتعليق الفنانة حلا الترك يثير استغراب الجمهور

وضعت النجمة المغربية دنيا بطمة ابنتها الثانية أخيراً من المنتج البحريني محمد الترك، بعدما شاركت متابعيها طيلة فترة الحمل بصور حملها وستايلها في تلك الفترة، وأطلقت عليها اسم مميّز وفريد "ليلى روز" على غرار اسم والدتها. ونشر محمد الترك الصور الأولى من داخل غرفة استقبال مولودته "ليلى روز" التي تم تزيينها بديكور زهري والبالونات الزهرية اللامعة.

كما شارك محمد المتابعين بصورة مؤثرة ومليئة بالحب لابنتهما "غزل" التي تبلغ من العمر 3 سنوات فقط، وهي تستقبل شقيقتها الجديدة وتقف الى جانب سريرها. وأرفق الصور بالتعليق: "الحمدلله حمدًا كثر اليوم وصلت على الدنيا أميرتي الصغيرة، وأقول يا هلا بمن على الدنيا حضر.. مثل نور الشمس وأنوار القمر.. جانا اليوم أحلى خبر بوصول أميرتي كأنها عروسة مثل القمر سبحان ربي اللي أمر.. وأعطانا هدية العمر".

دنيا بطمة تتعّرض للتنمّر والجمهور يعلّق: هل هي حامل أو وضعت مخدة؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ALTURK PRODUCTIONS (@alturkproductions) on

دنيا بطمة

ولادة دنيا بطمة لم تكن صعبه، فعلى الفور طمأنت النجمة المغربية جمهورها بأنها بصحة جيّدة وسارعت الى نشر التهاني التي تلقتها عبر خاصية الستوري عبر حسابها على انستغرام، كما التقطت فيديو لها وهي على سرير الولادة، حيث بدا وجهها متوهجاً ومشرقاً. وشاركت المتابعين بصور الضيافة والشوكولا والزينة التي أُعدّت لاستقبال مولودتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فانز المطربة دنيا بطمه🎤🎵 🇲🇦 (@zinebatmafans) on

تعليق حلا الترك بعد ولادة دنيا بطمة

كانت الأنظار تتوجه الى الفنانة البحرينية حلا الترك، ابنة زوج دنيا بطمة، وما اذا كانت ستهنّئ دنيا بعدما وضعت مولودتها الجديدة من أبيها، حيث أن حلا الترك، تجاهلت منذ 3 سنوات ولادة أول بنت لدنيا بطمة من أبيها محمد الترك ولم تعلّق وقتها بأي كلمة او تهنئة، وذلك بفعل الخلافات الكثيرة بينهما. إلا أن حلا فاجأت الجمهور هذه المرّة بعدما نشرت عبر خاصية الستوري عبر حسابها على انستغرام، صورة الغرفة التي نشرها محمد الترك حيث وضعت دنيا "ليلى روز" وعلقت بالقول: “نورتي الدنيا أختي الصغيرة ليلى روز”.