سهير رمزي تواجه الانتقادات في عيدها الواحد والسبعين… لم تحترم وفاة العديد من النجوم المصريين!
يوميات المشاهير
سهير رمزي تواجه الانتقادات في عيدها الواحد والسبعين......
رئيس الوزراء البريطاني يسدي نصائح للتخسيس… بعد خسارة كبيرة للوزن الزائد!
يوميات المشاهير
رئيس الوزراء البريطاني يسدي نصائح للتخسيس... بعد خسارة...
LIKES

بسريّة تامة تحضيرات رامز جلال لرمضان 2021 إنطلقت... فماذا ينتظر مشاهير الوطن العربي معه؟

الخميس، 04 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بسريّة تامة تحضيرات رامز جلال لرمضان 2021 إنطلقت… فماذا ينتظر مشاهير الوطن العربي معه؟

هل تظنون أن رامز جلال سيغيب خلال الموسم الرمضاني؟ ذلك ليس صحيحاً، فالنجم المصري الذي أصبح إسمه يتصل بشكلٍ دائم بالمقالب مع نجوم مصر والعالم العربي، ها هو يقوم بالتحضيرات لبرنامجه الجديد الذي سنتابعه على الشاشة في رمضان 2021. وعلى الرغم من أنّ المقالب التي يُنفذها رامز جلال تكون مزعجة للبعض وتثير الجدل في الكثير من المرات، خصوصاً في السنة الماضية "رامز مجنون رسمي" مع إستعماله الطرق الغير منطقية ومقبولة مع ضيوفه، إلّا أنّ مجموعة كبيرة من المشاهدين ينتظرون الأفكار الجديدة التي ينفذها.

رامز هذه المرّة مريض نفسي؟

من المتوقع ان يكون اسم برنامجه "رامز مريض نفسي"، ومع تداول هذا المنشور الغير رسمي بكثرة عن برنامجه وإنقسمت هنا آراء رواد السوشيل ميديا بين من عبروا عن حماسهم لمعرفة الجديد الذي سيقدمه رامز جلال ومنهم من هاجمه وهاجم أفكاره والمقالب المستفزة التي يفعلها.

رامز جلال

وقد كشفت بعض المصادر، أنّ الممثل رامز جلال يقوم بالتحضير لبرنامجه في سريّة تامة ليُعرض في رمضان 2021 على الشاشة، وكالعادة يبدأ الضيف كأنه في حوار ومقابلة تلفزيونية عادية حتى يدخل رامز الى المسرح أو مكان اللقاء وتتحوّل الأجواء الى مرعبة مع المقلب الذي يستهدف النجوم الذي يستضيفهم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

بالفيديو... نجوم تعرّضوا لمقالب مضحكة ولكن خطرة ايضاً!

بالرغم من أن الممثل المصري رامز جلال تعرض للكثير من المواقف منذ بدء هذا النوع من البرامج الرمضانية الخاصة بالمقالب التي ينفذها بالنجوم أبرزها الإنتقادات الجارحة التي يتعرض لها وبالطبع الدعاوى القضائية الكثيرة بحقه، ولكنّه بالمقابل حقق نجاحاً كبيراً خصوصاً مع نسبة المشاهدة العالية التي تنالها الفيديوهات على يوتيوب والسوشيل ميديا. وحالياً ينتظر الجمهور المصري والعربي مشاهدة برنامجه الجديد على الشاشة والمقالب التي تنتظر مشاهير ظنوا أنّهم يتوجهون فقط لإجراء مقابلة عادية.