بالفيديو تسريب نهاية مسلسل “نسل الاغراب”… والسبب انتقاميّ؟!
سينما ومسلسلات
بالفيديو تسريب نهاية مسلسل "نسل الاغراب"... والسبب انت...
ريم عبدالله تقلّد بدور البراهيم “واحد يدفعلي مليون ريال كاش”… والأخيرة تردّ
يوميات المشاهير
ريم عبدالله تقلّد بدور البراهيم "واحد يدفعلي مليون ريا...
LIKES

كلمات ساخرة من رامز جلال لدينا الشربيني... ما علاقة عمرو دياب؟

الإثنين، 19 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
كلمات ساخرة من رامز جلال لدينا الشربيني… ما علاقة عمرو دياب؟

وقعت الممثلة المصرية دينا الشربيني ضحية لبرنامج المقالب "رامز عقله طار"، مع الفنان رامز جلال. ولم يكن المقلب هو الوحيد الذي أثار اهتمام الجمهور، إنّما مقدمة رامز جلال عن دينا الشربيني الساخرة.

ماذا قال رامز جلال؟

خلال تقديم راكز جلال لدينا، قال: "تعد رمز للكفاح، عنوان للنضال، كانت تتحسس طريقها نحو الشهرة، اللي عدى عدى عدى، نجمة أماكن السهر، حوت الفن". وأضاف: سمعنا إنها قاعدة في البيت حزينة.

وعند دخولها مسرح البرنامج، قال لها: "مالك خاسه لية.. الدنيا متفاتة، مفيش حاجة تستاهل". ولم تتوقف سخرية رامز هنا من دينا، بل تعرّض الى الإكسسوارات الخاصة بها، وقال: "إنتي عاملة رقبتك فاترينا".

عمرو دياب يتصدر التراند

بعد كلمات رامز جلال عن دينا الشربيني في الحلقة، تصدر الفنان المصري عمرو دياب الترند بالتعليقات و الميمز، رغم أن رامز جلال لم يذكر اسم عمرو دياب، بل ذكر الإنفصال أكثر من مرة عندما قال "الجرح غائر والقلب حائر".

إصابة دينا الشربيني

بالنسبة الى مجريات المقلب، بدأت الحلقة كالمعتاد ما بين المقالب المتنوعة، الا أن دينا انسحبت سريعاً من لعبة الحرب، بعدما تعرضت لإصابة في القدم بسبب طلقة أطلقها رامز جلال نحوها، وظلت تصرخ قائلة: "يا مامي أنا اتعورت... خلاص مش هلعب تاني".

نذكر أنه يواصل رامز جلال تقديم مُغامراته الرمضانية السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج يحمل اسم "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية. ويبدأ اﻟﻣﻘﻠب باستضافة ﻓرﯾﻖ البرنامج ﻷﺣد المشاهير، ليتعرض الى مغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف.

هذا ما قالته دينا الشربيني عن علاقتها بأولاد عمرو دياب!

وبرنامج "رامز عقله طار" يعرض يومياً بعد مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 12:00 منتصف الليل.