الفنانة السعودية سارة الغامدي
سيرة المشاهير
سارة الغامدي... بعد السجن عادت الى طريق النجاح
مسلسل مولانا العاشق
سينما ومسلسلات
"مولانا العاشق"... قصة من صلب الحياة الاجتماعية

كيف كانت انطلاقة رامز جلال قبل المقالب الرمضانية؟

الأربعاء، 08 يوليو 2015
رامز جلال

الجميع يعرف رامز جلال الذي يشتهر في فترة رمضان بالمقالب الحية التي يخضع لها الممثلين والفنانين المشهورين فما هي خلفيته؟ ومن أين انطلق رامز؟ أسئلة متعددة سنجيبك عليها من خلال هذا المقال من أنوثة.

حياته الفنية

تخرج رامز جلال من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ولعب ادواراً ثانوية وبأدوار ثانية الى أن أتت فرصة دور البطولة فلعبه في فيلم الفتى الطايش الذي صدر في دور العرض في صيف 2007 وأما رامز فهو أيضًا شقيق الفنان ياسر جلال ويعد من أكثر الفنانين حبّاً بالمقالب وقد قام ببرامج مقالب عديدة على عدد كبير من الشاشات التلفزيونية ومنها رامز قلب الأسد ورامز عنخ آمون ورامز ثعلب الصحراء ورامز قرش البحر ورامز واكل الجو الذي يعرض الآن في رمضان.

الفنانة حلا... نجمة متألقة في التمثيل وتهوى الغناء

عن برنامج اكل الجو 2015

تم تصوير هذا البرنامج في إحدى الدول العربية وفكرته الأساسية تدور حول مقلب يقوم به رامز وفريق العمل في ضيف يركب على متن الطائرة فيوهمونه بوجود عطل فيها ليروا رد فعله على الموضوع. كثير من الضويف الى اليوم تملكهم الخوف الشديد ولاموا رامز بعد انتهاء الحلقة على الخوف الذي عاشوا به ومنهم المقدم نيشان، والفنانة المصرية بوسي وحضور لافت لباريس هيلتون.

فبركة البرنامج

اتهم البرنامج بأنه مفبرك ولكن تعالت الأصوات لتضحد الموضوع وأكد نيشان الذي سبق واختبر المقلب أن الضيف لا يكون على دراية بأي شيء وردة الفعل التي نراها على وجهه عند الهبوط كافية لتؤكد ذلك.