أمور يجب التحقق منها قبل شهر من الزفاف
زفوها
قبل شهر من زفافك... لا تنسي التحقق من هذه الأمور!
كلمات للعروس من صديقتها
زفوها
عبارات من القلب... إهديها لصديقتك في يوم زفافها!

فساتين زفاف رامي قاضي... قمة التألق والإبتكار

السبت، 07 أكتوبر 2017
رامي قاضي فساتين زفاف

تتميز تصاميم رامي قاضي بالأنوثة والإبتكار، ما جعل منه منه أبرز المصممين في العالم وهو مقصد العديد من النجمات العالميات. ولفساتين الزفاف، يبرز رامي موهبته بطريقة جلّية عبر تصاميم بعيدة جداً عن الكلاسيكية سواء من ناحية القصّة أو التطريزات المميّزة. فاليك بعض الفساتين التي لفتتنا من حساب رامي على انستقرام.


تتميز أزياء المصمّم اللبناني الشاب رامي قاضي بالأنوثة والإبتكار، ما جعل منه منه أبرز المصممين في العالم وهو مقصد العديد من النجمات العالميات. ولفساتين الزفاف، يبرز رامي موهبته بطريقة جلّية عبر تصاميم بعيدة جداً عن الكلاسيكية سواء من ناحية القصّة أو التطريزات المميّزة. فاليك بعض الفساتين التي لفتتنا من حساب رامي على انستقرام.

إذا كنتِ تحبّين الإطلالة غير التقليدية، لا تختاري فستان زفافك باللون الابيض فقط بل مع الخطوط الفضّية ذات الاشكال المثلّثة التي ترينها في هذا التصميم من رامي قاضي مع الكشكش المميز على الصدر لإطلالة عروس حيوية.

 

A post shared by Rami Kadi (@ramikadi) on


حين يصمّم رامي قاضي للعروس، فهو ينظر اليها كامرأة غير عادية يجب أن ترتدي فستاناً غير عادي، تماماً كما ترين في الصورة التالية. فستان يأتي شفافاً بجزئه العلوي مع خطوط الكشكش والرسومات الصغيرة التي تزيّنه، فيما الجزء السفلي منه يأتي مطرّزاً بالرسومات المتنوّعة كوحيد القرن، المروحة... وهذا الفستان من مجموعة Tourbillon Céleste.

 

A post shared by Rami Kadi (@ramikadi) on


هل تحبّين إضافة اللمسات الملوّنة الى فستان زفافك؟ إذاً المصمم رامي قاضي هو مرجعك في هذا المجال، فاليك كيف صمّم هذا الفستان الملوكي مع الرسمات المستوحاة من الاعشاب الخضراء مع الطرحة الطويلة التي تعزّز من فخامة اللوك.

 

A post shared by Rami Kadi (@ramikadi) on


إذا كنتِ تحلمين بفستان حالم مستوحى من قصص الأميرات، اليك هذا التصميم من رامي قاضي مع الاربطة حول العنق، وقد أتى مطرّزاً كلّه بالخرز لأجمل الرسومات كالقمر والنجوم.

 

A post shared by Rami Kadi (@ramikadi) on


هذا الفستان من رامي قاضي إستغرق العمل عليه 800 ساعة وقد قام بتطريزه 40 حرفي، ويمكن أن تلاحظي دقّة تفاصيله وروعة الشلحة التي تنسدل من الكمّين بطريقة ساحرة.

 

A post shared by Rami Kadi (@ramikadi) on