بالصور… موديلات أحذية مفتوحة رائعة لربيع 2021
آخر صيحات الموضة
بالصور... موديلات أحذية مفتوحة رائعة لربيع 2021
أزياء جورج حبيقة الجاهزة لخريف وشتاء 2021 – 2022… للجيل الجديد المغامِر
عروض الازياء
أزياء جورج حبيقة الجاهزة لخريف وشتاء 2021 – 2022... لل...
LIKES

رامي قاضي يحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيس داره عبر مجموعة Retrospective 10

الخميس، 08 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
رامي قاضي يحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيس داره عبر مجموعة Retrospective 10

عشر سنوات مرّت على تأسيس دار رامي قاضي للأزياء، وقد كانت دون شكّ زاخرة باللحظات الرائعة والاحتفالية بعالم الموضة الذي أضفى عليه المصمّم اللبنانيّ لمسته الخاصة.

ولهذه المناسبة، أراد قاضي استعادة امجاد هذه السنوات من خلال مجموعته الخاصة لربيع وصيف 2021 والتي أطلق عليها اسم Retrospective 10. وهي تضمّ 10 قطع حصرية، تسترجع كلّ منها فستاناً بارزاً كان صمّمه رامي، فتعيد النظر فيه أو تدمجه مع تصميم آخر بارزق لخلق فستان جديد.

وقد سيطرت الألوان الميتاليك بشكل اساسي على المجموعة الجديدة، بعكس الالوان القوية التي كنّا غالباً نراها في مجموعات رامي قاضي، حيث أراد احياء عيد الميلاد العاشر بطابع ملكي مع الوان الذهبي والفضي والبلاتين والبرونز.

سونام كابور تطلّ باطلالة خرافية بتوقيع رامي قاضي

لم يكن اختيار الفساتين التي استندت عليها المجموعة عشوائياً أبداً، انما غاص رامي مع فريق عمله في أرشيف الدار وأجرى بحثاً عميقاً عن أفضل التصاميم التي قدّمها على مدى السنوات العشر الماضية بناء على معيارين أساسيين: التميّز والظهور.

فالتميّز يشير الى الفستان الذي نكتشف من نظرة واحدة أنّه من تصميم رامي قاضي من ناحية القصّة، التطريز وطريقة التنفيذ. فيما الظهور يعني أنّ الفستان ارتدته احدى النجمات أو أشيد به كثيراً.

وعن السنوات العشرة التي قضاها رامي قاضي في عالم التصميم والأزياء يقول بانّها كانت "عملية طويلة جرّبنا الكثير خلالها وأخطأنا مرّات، أو حققنا انجازات افرحت قلوبنا، وواجهنا تحديات علّمتنا الكثير". وهو يؤكد استمرارة في استكشاف أبعاد الملابس النسائية والعمل على تقديم التصاميم المبدعة والمبتكرة كما عوّدنا دائماً.