جان يمان يتحضر لبطولة مسلسل إيطالي… وصحيفة تركية تكشف قيمة المبلغ المالي الذي سيحصده!
سينما ومسلسلات
جان يمان يتحضر لبطولة مسلسل إيطالي... وصحيفة تركية تكش...
“تتنفس بصعوبة”… تطورات حالة يسرا الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا!
يوميات المشاهير
"تتنفس بصعوبة"... تطورات حالة يسرا الصحية بعد إصابتها ...
LIKES

بعد لفظ جريء عن مفاتنها... رانيا بوسف ترد على المنتقدين!

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
<p dir="RTL"><strong>رانيا يوسف</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية رانيا يوسف تزوجت عدة مرات، إلا أن بعد المشاكل التي حصلت مع زوجها محمد مختار، قامت هذه الأخيرة بالتشهير به ولكنها ندمت بعد قيامها بذلك.</p>

سبّب "برومو" من إحدى الحلقات على فضائية "الرشيد" العراقية يحتوي على لفظ جريء عن مفاتن الفنانة المصرية رانيا يوسف، جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الساحة الفنية. كلام رانيا جعلها عرضة للانتقادات، لذا قررت المواجهة والردّ للمرة الأولى.

رانيا يوسف تتحدّث عن مفاتنها

أعربت رانيا يوسف عن اندهاشها من ردود الأفعال الكبيرة بعد تداول تصريحها حول "تميز مؤخرتها عن باقي الفنانات". وخلال تصريحات مع برنامج "ET بالعربي" قالت انها "مندهشة مما أتعرض له من هجوم لمجرد مشاهدة برومو لا يتعدى دقيقة واحدة وما زال اللقاء لم يعرض بعد، وأتمنى أن ينتظر الجمهور بعد عرض الحلقة، خاصة أنها تكشف عن الموقف الذي تعرضت له من قبل المذيع، الذي أحرجني بهذا السؤال وهو ما دفعني للرد عليه بشكل ضاحك أو كوميدي".

وتابعت عن الحلقة التي ستعرض كاملةً في أول أيام العام 2021: "من المفترض ان يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال؟ ما هي الإجابة التي من المفروض أن أجاوبها؟ اتمنى من إجابة نموذجية أن يرسلها لي، القناة اختارت جمل خاصة لعرضها في البرومو من أجل الدعاية للحلقة، والناس أحدث ضجة كبيرة، وأنا مندهشة جداً من كم الفراغ".

جدل بين هبة الأباصيري ورانيا يوسف... والسبب طرحة

وكان نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي قد صرح في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، إنه تم عقد اجتماع لمجلس إدارة النقابة وبحثوا فيه تصريح رانيا يوسف المتلفز، وسيتأكد مما قالته ومدى تدخل النقابة من عدمه، وسيكون هناك رد منها، مؤكدا على أن نقابة الممثلين "تحترم الجميع وأنها ترد على أي شكوى صادرة من أي شخص".

تجدر الاشارة إلى أن رانيا يوسف دائما ما تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. وأولها كان في العام 2018، عقب ظهورها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مرتديةً فستانا طويلاً مكشوف الكتفين والساقين. وكان الفستان مؤلف من القماش الجوبير الشفاف اللامع والمطرز ومن أسفله قطعة تشبه "المايوه".