انواع مكياج العيون
اطلالة ومكياج
اكتشفي طريقة المكياج المناسبة لكل نوع من العيون
تقشير البشرة الدهنية
العناية بالبشرة
6 طرق لتقشير البشرة الدهنية بفعالية عالية

خطوات بسيطة لتطبيق رجيم البطيخ الفعال

الخميس، 28 مايو 2015
رجيم البطيخ

البطيخ من أكثر الفاكهة اللذيذة والمنحفة في الوقت نفسه. فالبطيخ يساعد جسمك في التخلص من الدهون، ويحتوي على حوالي 91٪ من المياه، 6٪ فقط من السكر، فيتامين سي، بيتا كاروتين، فيتامينات ب1 و ب6، الليكوبين المضاد للأكسدة، البوتاسيوم والمغنيسيوم. كما يحتوي كل 100 غرام من البطيخ على حوالي 30 سعرة حرارية. فاكتشفي معنا اليوم تفاصيل رجيم البطيخ.

رجيم البطيخ

نظام ريجيم البطيخ يمتد من 9 الى 13 يوماً فقط. ومن المستحسن إستشارة الطبيب قبل اتباعك الرجيم، حتى تطمئني على خلوك من أية أمراض قد تؤثر عليها الحمية سلباً. وتتكون الخطة من مرحلتين: تدوم المرحلة الأولى ثلاثة أيام، ولا يسمح لك بتناول أي شيء طوال هذه الأيام الثلاث سوى البطيخ.أمّا المرحلة الثانية، فهي التي تأكل فيها أطعمة أخرى غير البطيخ، لمدة 6 أيام أو أكثر.

رجيم الماء والليمون لخسارة 4 كيلوغرامات!

- على الإفطار، تناولي وعاء من الحبوب الكاملة مع الحليب وشريحة توست من الجبن. ثمّ وجبة خفيفة، تتكون من شريحتين أو ثلاث شرائح من البطيخ.

- على الغداء، يجب اختيار ما بين دجاج  مشوي أو مسلوق بدون جلد أو سمك مشوى أو لحم دون زيوت. مع طبق سلطة بدون زيت، ويمكنك إضافة الخل والليمون.

- على العشاء، تناولي شريحتين أو ثلاث شرائح من البطيخ. كما لا تحتاجين إلى شرب الكثير من الماء مثل انواع الحمية الأخرى، فقط إشربي بشكل عادي.