رجيم تنحيف الأرداف - أنوثة
انقاص الوزن
لتنحيف أردافك بسهولة... جرّبي هذا الرجيم!
حقن بلازما الشعر
اطلالة ومكياج
حقن البلازما... الحل الأمثل للتخلص من الشعر الخفيف!

لا تأكلي بعد السادسة مساءً... واخسري الوزن الزائد بسرعة

الثلاثاء، 02 يوليو 2019
رجيم التوقف عن الأكل الساعة 6 - أنوثة

هل تريدين أن تخسري وزنك بسرعة دون عناء وحرمان من الأطعمة اللذيذة التي تحبينها؟ إذاً ما عليك فعله هو التوقف عن الطعام عند الساعة السادسة مساءً واستمتعي بعدها بالنتيجة... وللحصول على معلومات أكثر حول رجيم التوقف عن الأكل عند الساعة السادسة إطلعي على هذا الموضوع من موقع أنوثة.

ما هو رجيم التوقف عن الأكل الساعة 6؟

- يعرف هذا الرجيم بالصيام المعكوس، حيث ينبغي على الفرد الذي يريد تطبيق هذا النوع من الحميات أن يتوقف عن تناول الطعام من الساعة السادسة مساءً حتى الفجر.

- يقال أن هذه الحمية هي جد مفيدة لأصحاب الأوزان الزائدة وهي تساعدهم على تكسير الدهون وخسارة الوزن بسرعة.

- وتجدر الإشارة إلى أن إحدى الدراسات التشيكية قد اثبتت فعالية خسارة الوزن بشكل صحي عندما يقوم الإنسان بالتوقف عن الطعام بعد الخامسة مساءً.

لتنحيف أردافك بسهولة... جربي هذا الرجيم!

كيف يطبق رجيم التوقف عن الأكل الساعة 6؟

- يسمح لك هذا الرجيم بتناول كافة الأطعمة التي تريدينها خلال النهار شرط أن تتوقفي تماماً عن الأكل عند السادسة من مساء كل يوم ولمدة شهر كامل.

- كما يسمح هذا الرجيم بتناول الماء والمشروبات الحارقة كالشاي الأخضر، الكراوية، الينسون وغيرها عند الشعور بالجوع ما بين السادسة مساءً وموعد الفجر.

- يدعو هذا الرجيم إلى التركيز على تناول الوجبات الرئيسية في الصباح والظهيرة مع ممارسة رياضات خفيفة كالمشي والهرولة، ولهذا السبب تدخل هذه الحمية الغذائية ضمن أكثر الأنظمة قدرة على تكسير الدهون وانقاص الوزن.

- والنصيحة الأخيرة هي ضرورة اتباع نظام غذائي غني بكافة العناصر الغذائية كالبروتينات، الفيتامينات، الالياف، الكالسيوم، المعادن وغيرها.