تقشير الوجه بالملح
العناية بالبشرة
إستعيدي رونق ونضارة بشرتك طبيعياً مع الملح!
لوكات مكياج جميلة يجب تجربتها في 2017
اطلالة ومكياج
5 صيحات رائجة للمكياج في 2017

رجيم الخيار...الحل السريع للنحافة!

الأربعاء، 18 يناير 2017
رجيم الخيار

إن كنت تعانين من زيادة في الوزن وتريدين خسارة الكيلوغرامات الزائدة بشكل سريع نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك رجيم الخيار الفعال في مساعدتك على خسارة الكيلوغرامات الزائدة من الجسم فتعرفي عليه في ما يلي. 

 

تناولي هذه الأطعمة لسعرات حرارية أقل

 

كيفية تطبيق رجيم الخيار

 

مع رجيم الخيار يمكنك أن تبدأي وجبة الفطور بتناول كوب من اللبن الرائب مع خيارتين أو مع بيضتين مسلوقتين وحبتين من الخيار، أو أيضاً يمكنك أن تتناولي قطعة من الجبنة البيضاء مع خيارتين فرنسيتين. يمكن شرب كوب من الشاي من دون إضافة السكر الى جانب تفاحة على وجبة الفطور. أما وجبة الغذاء في رجيم الخيار فهي مؤلفة من صدر دجاج مشوي من دون جلد مع سلطة الخيار الى جانب تفاحة. تشمل وجبة العشاء في رجيم الخيار كوباً من اللبن الرائب مع سلطة الخيار وتفاحة. من الجدير بالذكر أننا مع تجربة رجيم الخيار علينا أن نشرب خلال اليوم ما لا يقل عن ليترين من الماء الى جانب ضرورة ممارسة الرياضة لمدة نصف ساعة على الأقل خلال اليوم. 

 

الكينوا... مكوّن الطبخ الامثل للرجيم وحرق الدهون

 

هل من أضرار لرجيم الخيار؟

 

مع الفوائد المتعددة والمهمة التي يمنحها رجيم الخيار في خسارة الكيلوغرامات الزائدة، وفي مساهمته على الحفاظ على جسم رشيق، بالطبع يمكننا أن نشير الى بعض الأمور السلبية التي تتخلله فخلاله يفقد الجسم الفيتامينات والمعادن ومن الممكن أن يصاب الشخص بفقر الدم مع الضعف العام في الجسم الى جانب اضطرابات في النوم. نذكر أن رجيم الخيار لا ينصح به للنساء الحوامل أو لمرضى القلب.