ألم الثدي المستمر
صحتك
ما هي اسباب الألم المزمن في الثدي؟
رجيم رضوى الشربيني - أنوثة
انقاص الوزن
اتبعي رجيم رضوى الشربيني وتمتعي بلياقة عالية!

رجيم سريع وفعّال... جرّبيه وتخلّصي من الوزن الزائد!

الخميس، 31 أكتوبر 2019
رجيم سريع المفعول - أنوثة

هل تبحثين عن رجيم صحّي إنّما سهل وسريع المفعول بغية التخلّص من وزنك الزائد؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنعلّمك كيفية تطبيق أفضل رجيم للقضاء على وزنك الزائد خلال أسبوع واحد فقط، مع الإشارة إلى بعض النصائح التي ستساعدك في الحفاظ على رشاقتك.

وصفات سهلة ومثالية للتخسيس... جرّبيها!

كيف تطبّقين هذا الرجيم؟

1- الإفطار: احرصي خلال وجبة الإفطار على تناول أطعمة خفيفة وصحية تعمل على تنشيط الدورة الدموية وعملية الأيض. ويمكنك تناول شريحة من الخبز الأسمر مع قطعة من الجبن الخالي من الدسم إضافة إلى حبّة فواكهوكوب من القهوة المرة.

2- الغداء: تناولي وجبة الغداء بعد 6 ساعات تقريباً من الإفطار، وترتكز هذه الوجبة خلال أوّل يومين من الرجيم على طبق من السلطة الخضراء وطبق من سلطة الفواكه الطازجة. كما يمكنك إبتداءً من اليوم الثالث إضافة قطعة من الدجاج المنزوع الجلد أو التونة.

3- العشاء: إشربي عند العشاء كوباً من العصير الطازج أو الحليب الخالي من الدسم، مع حبّة من البطاطا المسلوقة، ويمكنك إضافة طبق من السلطة الخضراء إبتداءً من اليوم الثالث.

أيّ نصائح تتبعين للحفاظ على رشاقتك؟

أولاً، تفادي قدر الإمكان تناول الحلويات إضافة إلى الأطعمة الغنية بالدهون والنشويات خلال تطبيق هذا الرجيم وبعد الإنتهاء منه كذلك.

ثانياً، إلتزمي بممارسة التمارين الرياضية التي تفضلينها أو إكتفي بالمشي 3 مرات أسبوعياً على الأقلّ، ما يسهّل عملية خسارة الوزن والحفاظ على رشاقة الجسم وليونته.

ثالثاً، تناولي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 و12 كوباً يومياً، فللماء دور فعّال في تفتيت الدهون والتخلص من الوزن الزائد.

وداعاً للكيلوغرامات الزائدة مع رجيم البطاطا واللبن!

رابعاً، ركّزي على الأطعمة الصحية ذات السعرات الحرارية المحدودة، إضافة إلى المأكولات الغنية بالألياف، الفواكه والخضروات التي تعزز عملية الأيض ما يسهّل تلقائياً خسارة الوزن.

خامساً، تجنّبي تطبيق هذا الرجيم أو غيره من الحميات السريعة المفعول لأكثر من 7 أيام متتالية، كي تحافظي على تركيزك ونشاطك.