عوامل عدة ستؤثر على بشرتك في الشتاء...حاربيها
العناية بالبشرة
إحمي بشرتك من تأثيرات فصل الشتاء!
عشبة القمح للتخسيس - أنوثة
انقاص الوزن
أدخلي عشبة القمح على نظامك الغذائي للتخلص من الكيلوغرا...
LIKES

كيف تتبعين رجيم كامبريدج لخسارة الوزن بشكل فعّال؟

الجمعة، 02 نوفمبر 2018
تعليق
أضيفي تعليق
رجيم كامبريدج - أنوثة
تتبع المراة المحافظة على رشاقتها العديد من الحميات الغذائية التي تساعدها في الحصول على وزن مثالي ومناسب لقوامها الممشوق، ومن بين هذه الحميات الغذاية نشير الى رجيم كامبريدج الذي يمكن اعتماده من قبل النساء الراغبات في انقاص وزنهن بسهولة تامة. في هذا الموضوع من انوثة، يمكنك الاطلاع على افضل طريقة لابتاع رجيم كامبريدج. 
 
ما هي افضل طريقة لاتباع رجيم كامبريدج؟
 
تعتبر حمية كامبريدج من الحميات التي تساعد في خسارة الوزن بطريقة سليمة وآمنة من خلال الفترة الطويلة التي يتطلبها لانقاص الوزن، مع الحرص على الحفاظ عليه ثابتاً من دون احتمال استعادة الكيلوغرامات التي خسرتها. 
 
 
وترتكز هذه الحمية بشكل رئيسي على ادراج الحساء في النظام الغذائي الذي تتبعينه، حيث تتناولينها بشكل يومي، وبالتالي تحصلين على الفرصة الاكبر لخسارة الوزن مع الحفاظ على الحصول على العناصر الغذائية الضرورية للجسم والحفاظ على الغذاء السليم من خلال اللجوء الى الخضار واللحوم في هذه الانواع من الحساء. 
 
بالاضافة الى أن حمية كامبريدج تقوم ايضاً على تناول البروتين بشكل اساسي في الوجبات الاساسية، حيث لا يجب تغييب اللحوم والدجاج والاجبان والالبان التي تساعد في بناء العضلات في الجسم وتعتبر خالية من الدهون والسعرات الحرارية التي تتراكم في الجسم، وبالتالي يجب ععدم اهمال هذه العناصر عند الغداء والعشاء وحتى الفطور. وتساعد حمية كامبريدج على بناء العضلات في الجسم بطريقة سليمة وصحيحة، بعيداً عن تراكم الدهون فيه. 
 
 
وتقسّم الوجبات في هذا الرجيم الى ستة اقسام، حيث تكون ثلاث وجبات منها رئيسية، في حين ان الثلاث الاخرى تكون ثانوية، وفي كل هذه الوجبات يجب احترام المواد الغذائية الصحية بعيداً عن السكريات والحلويات والمواد التي تحتوي على نسبة كبيرة من الدهون المشبعة التي تتراكم في الجسم ويصعب حرقها. 
 
بالاضافة الى ان هذه الحمية تشدّد ايضاً على ممارسة التمارين الرياضية الى جانب اتباعها، كجزء من النظام المتبع لخسارة الوزن، اذ ان الرياضة تساعد على حرق الدهون وتحويل البروتين الى عضلات وبناء بنية سليمة وصحية للجسم.