تأثير تناول اللحوم على صحة المرأة - أنوثة
صحتك
كيف يؤثّر تناول اللحوم على صحّتك؟
بشرة وجهي تعبانة - أنوثة
العناية بالبشرة
بشرة وجهكِ تعبانة؟ هذه النصائح مخصّصة لكِ

هل تعرفين أنّ ورق الغار يمكن أن يساعدكِ على انقاص وزنك؟

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018
رجيم ورق الغار - انوثة

هل تريدين انقاص وزنكِ عبر اعتماد رجيم صحي؟ لماذا لا تختارين رجيم ورق الغار مع القرفة الغني بفوائد كثيرة والتي تساعدكِ على حرق الدهون؟ نقدم اليكِ في هذا الموضوع وصفة طبيعية يمكنكِ تطبيقها في المنزل بسهولة، ونعرفكِ أيضاً على فوائد ورق الغار والقرفة إن تمّ وضعهما في المزيج ذاته.

فوائد القرفة

تساهم في تسريع عملية الهضم من خلال رفع نسبة امتصاص جسمكِ للمغذيات، كما تساعد على الحد من تعرضكِ للامساك الذي يسبب انتفاخ البطن والغازات وتحفز عملية الأيض، وتمنعكِ عن تناول كمية كبيرة من الطعام. وبالتالي فانّ القرفة مكوّن طبيعي تساعد في حرق الدهون وانقاص الوزن.

أي أنواع من الرجيم يمكن أن تدمر صحتك؟

فوائد ورق الغار

كالقرفة تزيد من عملية حرق الدهون في جسمكِ كما أنها مكونة من مادة تسمى "الليمونين" التي تعزز من عملية تخلص الجسم من الماء الذي يختزنه والذي يؤدي إلى زيادة الوزن. من جهةِ أخرى، تعمل أوراق الغار على تحسين عمل الجهاز الهضمي وتكافح انتفاخ البطن وتكوّن الغازات.

أما فوائد القرفة وورق الغار عند اعتمادها في المزيج ذاته، فتكون مضاعفة إذ تساعد على التخلص من الدهون والسموم وجميع المواد والبقايا السامة التي يختزنها جسمكِ.

وصفة القرفة وورق الغار الطبيعية

المكونات:
لتر من الماء، عودان من القرفة، و5 أوراق غار (يمكنكِ استخدام المجففة).

طريقة التحضير: قومي بغلي الماء في طنجرة ثم أضيفي جميع القرفة وورق الغار. اتركي المزيج على نار هادئة لمدة 20 دقيقة ومن ثمّ أزيليه عن النار واتركيه لمدة 30 دقيقة كي يبرد، ومن بعدها قومي بتصفية الخليط.

اخسري الوزن الاضافي خلال أسبوع مع هذا الرجيم!

طريقة الاستخدام: ضعي المزيج في زجاجة واحرصي على تناوله على مدار النهار، خصوصاً عند الاستيقاظ وقبل تناول الطعام وبعد كافة الوجبات. أو يمكنكِ اعتماد هذه الوصفة 3 مرات كل أسبوع.