فنادق قريبة من الحرم
سفر
ما هي الفنادق القريبة من الحرم؟
تجنب ضياع الحقائب خلال السفر
سفر
نصائح اساسية لتجنب ضياع الحقائب خلال السفر

جزر المالديف تطلق رحلات استجمامية لسكان الخليج العربي

السبت، 25 يوليو 2015
رحلة استجمامية الى جزر المالديف

اطلقت جزر المالديف برامج سياحية حصرية لسكان دول مجلس التعاون الخليجي،لتوفر لهم قضاء عطلة مليئة بالاستجمام والرفاهية بعيداً عن حرارة فصل الصيف ،إضافة إلى التمتع بالجو الإستوائي في جزرها الخلابة ،وخصوصاً في جزر الباروس الفاخرة ومنتجعاتها ذي الخمس نجوم،حيث يمكن الوصول إليها في غضون 4 ساعات تليها رحلة قصيرة بالقارب السريع لمدة 25 دقيقة من مطار جزر المالديف الدولي.

الحياة البحرية الساحرة

 

تتميز هذه الجزر بأجوائها الاستوائية الفريدة، الحياة البحرية والشواطئ الساحرة مما يجعلها ملاذ مثالي للأصدقاء، الأزواج والأسر التي تبحث عن الاسترخاء والراحة المتكاملة مع الخدمات الراقية في العديد من المنتجعات المذهلة بما في ذلك: باروس، منتجع شاطىئ وسبا أوفلي و سن سيام إيرو فوشي. ويمكن للضيوف الانضمام إلى جلسة اليوغا المفعمة بالنشاط والحيوية المتاحة على الشاطىئ أو على سطح خشبي ضمن بحيرة صغيرة، وسيتمكن النزلاء أيضاً من اكتشاف معالم الحياة البحرية الملونة في جميع أنحاء الجزر وذلك برفقة مدربي الغوص الذين يملكون رخص رسمية ليشاهدوا عبرها الأحياء البحرية المختلفة والشعاب المرجانية في أجواءٍ يتخللها التشويق والمرح.

اكتشفي ما الذي يميز شهر العسل في المالديف

الضيافة الاصيلة

 

تزخر جزر المالديف بالضيافة الأصيلة ونمط الحياة المتسم بالسياحة التي لا تضاهى، فضلاً عن أنشطة الصيد عند الفجر أو وقت غروب الشمس والإقامة الفخمة في اليوخوت الشراعية الخشبية الفارهة ،مع برامج العلاج في المياه المعدنية وتناول وجبات العشاء ليلاً تحت النجوم البراقة بشكل يضفي مزيداً من الاستجمام على الضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي. وخصصت المالديف لهذا الصيف جولات سياحية تطبع في ذهن الزائر أجمل الذكريات في جزرها الحائز جوائز ،من جهة آخرى ستقدم جزر المالديف الخدمات السياحية التي تناسب سكان دول مجلس التعاون الخليجي لتعزيز  مكانتها السياحية والترفيهية على الدوام.

اكتشفي معنا اجمل المعالم السياحية في ماليزيا