في السعودية… رجل تنمر على بائعة خضار وهكذا كان مصيره!
يوميات المشاهير
في السعودية... رجل تنمر على بائعة خضار وهكذا كان مصيره!
بعد 27 سنة من الزواج والعمل معاً… بيل وميلندا غيتس أعلنا رسمياً إنفصالهما
يوميات المشاهير
بعد 27 سنة من الزواج والعمل معاً... بيل وميلندا غيتس أ...
LIKES

كيف برّرت خطيبة جان يمان نفسها بعد تداول صورتها مع الميلياردير الإيطالي؟

الثلاثاء، 04 مايو 2021
تعليق
أضيفي تعليق
كيف برّرت خطيبة جان يمان نفسها بعد تداول صورتها مع الميلياردير الإيطالي؟

بعد موجة الأخبار التي طالت خطيبة جان يمان مع نشر صورتها وهي تقبّل رجل أعمال إيطالي تبيّن أنّه نائب رئيس نادي روما الميلياردير رايان فريدكين، ومن تلك اللحظة والصحافة التركية والإيطالية تتابع الموضوع عن قرب إلّا أنّ ردت فعلها تجاه ما حصل كانت بالفعل مفاجأة للجميع.

ديليتا برّرت الصورة بأنّها قديمة!

من يُتابع المذيعة الإيطالية ديليتا ليوتا على إنستقرام، يُلاحظ أنّها لم تتأثر بالبلبلة التي حصلت بسبب صورتها، إنّما تابعت حياتها بشكلٍ طبيعي وكانت تتشارك مع متابعيها الستوريز المتنوعة التي تنقل من خلالها يومياتها أو الهدايا التي تصل لها مع التفاصيل لمتابعيها من إيطاليا ومختلف أنحاء العالم.

وبحسب المصادر الصحافية فإنّ خطيبة جان يمان أخبرته أنّ هذه الصورة التي نُشرت لها مؤخراً في الصحف، هي بالأصل قديمة وتم تداولها بسبب خبر علاقتهما الحديثة، ولكن قالت تلك المصادر أنّ ديليتا لاحقت كثيراً النجم التركي بهدف التوضيح حول ما حصل.

خطيبة جان يمان

كلمة من كرم بورسين أغضبت الجمهور... ويعتذر بفيديو!

ولا زال مصير علاقة الثنائي مجهولة بالرغم من أنها لم يحذا صورهما معاً التي نشراها من قبل على السوشيل ميديا، ويُذكر أنّ فور تداول صورة ديليتا ليوتا مع رايان فريدكين أغلق جان يمان لبعض الدقائق حسابه على إنستقرام ولكن بعدها أعاده.

وقد نشر الممثل جان يمان في الأيّام القليلة الماضية بالرغم من الأزمة التي يمر بها صورة عفوية جديدة له ويرتدي فيها النظارات الشمسيّة، مع الملابس الرياضية العادية، وكان يبتسم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)