تصريحات الهام شاهين
يوميات المشاهير
إلهام شاهين تفاجئ الجمهور العربي بتصريحات تكشف عنها لل...
مفاجأة من أصدقاء دينا الشربيني في عيد ميلادها… ولأوّل مرّة دون حضور عمرو دياب!
يوميات المشاهير
مفاجأة من أصدقاء دينا الشربيني في عيد ميلادها... ولأوّ...

ردود لا تنتهي بين دنيا بطمة ومي العيدان... وحلا الترك السبب!

الأحد، 21 مارس 2021
رد مي العيدان على دنيا بطمة

رد مي العيدان على دنيا بطمة أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتوالت ردود الفعل المؤيدة والمعارضة لهذا الخلاف بينهما. فما هو سبب الخلاف؟ وما كان تعليق دنيا بطمة الذي ردّت عليه مي العيدان؟ اكتشفوا تفاصيل الخبر في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

رد مي العيدان على دنيا بطمة

"الله يعطيها عيال عشان تتلهي شوي المسكينة"... هذا التعليق الذي نشره حساب باسم دنيا بطمة على منشور مي العيدان الذي هاجمت فيه حلا الترك بعد رفعها دعوة مالية على والدتها، أثار ردة فعل قوة من العيدان. ونشرت بدورها رداً قوياً كتبت فيه: "ارد على اللي توه طالعه من السجن طازه انا ما احتاج يكون عندي اعيال . . لان في ناس اعرفها عندهم اعيال بس ما عندهم ضمير ولا يتعلمون من المصايب الله طيحهم بشر أعمالهم عشان يتعضون ولا يتعضون بس حساب هذوك الناس ياي ومتاكده انه بيكون جبار راح يقتص من حقوق الناس.. واريحج بعد ما شفت عقوق الأبناء عرفت ان الدنيا ما فيها خير وقالها رب العالمين بكتابه الكريم - ان من أزواجكم وأولادكم عدواً لكم صدق الله العظيم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

ما سبب رد دنيا بطمة على مي العيدان؟

يعود سبب هذا التعليق الذي كتبه دنيا بطمة، هو سلسلة منشورات كانت العيدان قد نشرتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث هاجمت الفنانة الشابة حلا الترك بعد قرار سجن والدتها.

وقالت العيدان في منشوراتها " انا اسال حلا الترك اتمنى تجاوبني لما اتسكرين تعليقات الناس ب انستغرامك . . ماشي قدرتي توقفين كلام الناس بس أسالك ياترى تقدرين توقفين دعوات امك عليج وحوبة كل دمعه انزلت منها بسببك هل تستطيعين ان تتجاوزين عندما تتنهد يحرقة قلب وتقول حسبي الله عليج . . بالمحكمه شهدتي عليها لكن تذكري يوم القيامه يوم الحساب العظيم راح يكون عقاب الله عظيم . . حسابك عند الله باْذن الله سوف يكون أطول من سنه سجن".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

ثم نشرت العيدان صورة شاب يقبّل قدم والدته، ومعها صورة والدة حلا الترك خلف القضبان إلى جانب صورة ابنتها، وأرفقتها بتعليق "شاب يقبّل قدم والدته... وفتاة سجنت والدتها".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وهذه المنشورات هي التي أثارت غضب دنيا بطمة، ودفعتها الى التعليق على ما كتبته مي العيدان. وكانت المحكمة البحرينية قد حكمت بالسجن على والدة الفنانة حلا الترك، منى السابر، لمدة سنة مع النفاذ، على خلفية خلافها مع الترك على مبلغ مالي قدره 200 ألف ريال بحريني.

وفور صدور الحكم، نشرت السابر مقطع فيديو مؤثر جداً أثار العديد من ردود الفعل الداعمة والمساندة لها. وفي هذا الفيديو توجّهت السابر بالشكر لابنتها حلا الترك على هذه الهدية في عيد الام، وقالت لها "بكرة بس بتتزوجي وبيصير عندك ولاد وتعرفين شو قيمة الأم، بقولك يا حلا شكرا كتير".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by بيفور ❤ (@be4.endafter)