ياسمين عبد العزيز تخضع لجراحة طارئة: تكتّم تامّ… وأوّل تعليق من زوجها أحمد العوضي
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز تخضع لجراحة طارئة: تكتّم تامّ... وأو...
حلا شيحة تردّ على والدها بشكل شرس وشركة إنتاج فيلم “مش أنا” تُعلن مقاضاتها
يوميات المشاهير
حلا شيحة تردّ على والدها بشكل شرس وشركة إنتاج فيلم "مش...

رامي صبري يُناشد الرئيس المصري ويتهم الإعلام بأقسى العبارات: "لم يرعوا حُرمة الميت"!

الأحد، 18 يوليو 2021
رامي صبري يُناشد الرئيس المصري ويتهم الإعلام بأقسى العبارات: “لم يرعوا حُرمة الميت”!

بعد أيّام قليلة على وفاة شقيقه، تركّز إهتمام الجمهور على رسالة رامي صبري للرئيس السيسي التي كتبها عبر حسابه الرسمي على فايسبوك وإنستقرام، وناشد فيها أكثر من جهةٍ رسمية. ففي حين لا زالت الانظار تتجه صوب الفنانة المصري رامي صبري وعائلته بسبب وفاة شقيقه عن عمر يناهر 34 عاماً، ركّز النجم هجومه على الاعلام.

غضب مِن وعلى الإعلام!

في رسالة رامي صبري للرئيس السيسي، عبّر الفنان المصري على العلن بكل ما أغضبه من الذي حصل في أيّام العزاء بشقيقه الراحل، وبعد أن شكر الجميع على وقوفهم الى جانبه، كتب: "أنا بناشد سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى باسم الإنسانية وبصفته أب لكل شاب مصرى و بناشد دولتنا المصرية العظيمة ب قوانينها وأحكامها العادله اللى بتحمينا من شر الكلمة الخبيثة والأذى النفسى وبطلُب من المجلس الأعلى للصحافه والإعلام ومجلس النواب إن يتم وضع حد للتجاوزات التى تقع علينا من كل من إستباح الخوض فى حياتنا الشخصية و وضع قوانين أو تفعيلها إن كان هُناك قوانين أجهل بها وتوقيع عقوبات على كُل من يتجاوز ويتدخل فى أدق تفاصيل حياتنا الشخصية الخاصة كّمواطنين مصريين مثل أى أسرة مصرية لها الحق فى الحفاظ على خصوصياتها وعدم التعدي على خصوصياتها وأسرارها بالشكل المُسىء المُتدنى والتشهير الغير قانونى الذى تعاملت بيه".

وبذلك يكون رامي عبّر عن استيائه الكبير عن طريقة تعاطي الاعلام خصوصاً المصري مع قضية وفاة أخيه.

رامي صبري يُشيّع شقيقه وينهار من البكاء... ووالدته: "ليه كده يا كريم"

وتابع الفنان المصري بالقول أنّ هناك بعض المنتديات والمواقع الإخبارية لم تحترم حرمة الميت، أي شقيقه كريم صبري، ولم تحترم مشاعر والدته ووالده، وإعتبر رامي صبري أنّ تلك المواقع لم تحترم سمعة شقيقه الراحل وبالتالي لم تحترم أسرته.

رامي صبري يتجه للمحاسبة!

وفي نهاية رسالته كتب رامي صبري: "سوف يتم مُقاطعة و مُحاسبة كل موقع ومنتدى تجاوز بالباطِل دون وجه حق بالتشهير والخوض فى أعراض وإتهامات غير لائقة واثق فى نزاهة وعدالة القضاء المصري".

كما ومنح للجميع نصيحة في آخر كلمات رسالته وهي أن يتقي كل إنسان الله في مهنته وعمله، وعاد بإلقاء إصبع الإتهام على الصحافة عندما كتب: "ش هينفعكم يوم ما نختصمكم أمام الله فى اللى قولتوه على كريم الله يرحمه".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by قاضي المشاهير 👨⚖ (@qadi_almashahir)