ممثلة صينية تنشر سلسلة من الصور الصادمة لوجهها بعد أن تعفنّت أنسجة أنفها بسبب عملية تجميلية فاشلة!
يوميات المشاهير
ممثلة صينية تنشر سلسلة من الصور الصادمة لوجهها بعد أن ...
حلا شيحة ليست الزوجة الأولى للداعية معز مسعود… هذه تفاصيل حياته العاطفية قبلها
يوميات المشاهير
حلا شيحة ليست الزوجة الأولى للداعية معز مسعود... هذه ت...
LIKES

رشوان توفيق يكشف سبب منعه من حضور دفن الفنان عزت العلايلي... وآخر مكالمة دارت بينهما

الثلاثاء، 09 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
رشوان توفيق يكشف سبب منعه من حضور دفن الفنان عزت العلايلي… وآخر مكالمة دارت بينهما

حضر الفنان المصري الكبير رشوان توفيق يوم الجمعة للمشاركة في تشييع جثمان الفنان القدير الراحل عزت العلايلي بعدما توفي عن عمر يناهز 86 عاماً إثر سكتة قلبية مفاجئة. إلا أن الفنان رشوان، البالغ من العمر 88 عاماً، مُنع من قبل الفنان خالد النبوي من الذهاب الى المقابر بسبب كثافة الحضور والخوف عليه من التقاط عدوى كورونا. وعليه طلب خالد من المساعد الشخصي لرشوان، أن يصطحبه الى المنزل، ما نال استحسان الكثيرين.

هل فعلاً طُرد النجم محمد رمضان من جنازة عزت العلايلي؟

وأكد الفنان القدير رشوان أنه كان بالفعل قد وصل المستشفى الذي خرج منه الجثمان، وكان يستعد للمشاركة في الدفن في مقابر العلايلي في طريق الفيوم. إلا ان الفنان خالد النبوي منعه نظراً لطول المسافة وصعوبة ذلك عليه. وأضاف أن النبوي ظل متواصلاً معه عبر الهاتف حتى اطمأنّ أنه وصل إلى بيته. وانتشر فيديو يظهر فيه خالد النبوي وهو يمسك بيد رشوان توفيق ويرافقه الى سيارته وسط اكتظاظ المكان. ثم توجه خالد بلهجة تحذيرية لمرافق رشوان الذي كان يقود السيارة وقال له: "عالبيت... عارف لوين؟ لو ما رحتوش البيت هاعرف!".

رشوان يستذكر آخر مكالمة بينه وبين رفيق الدرب عزت.. كلّها ضحك!

بدا على رشوان التعب وعلامات الشيخوخة بشكل واضح. كما كان في حالة حزن شديدة على زميله ورفيق عمره حيث لم يصدق الخبر بعدما تلقى الخبر من الصحفيين صباح الجمعة، خاصة أنه كان قد تحدث معه عبر الهاتف قبل يومين من وفاته. واستذكر رشوان آخر مكالمة هاتفية دارت بينه وبين الراحل عزت العلايلي ولفت الى أنهما كانا يتواصلان معاً طيلة الأسبوع. وقال رشوان: "أنا وعزت نتحدث في الأسبوع 3 أو 4 مرات للاطمئنان على بعضنا البعض، وآخر مكالمة كانت أول أمس وكان في المنزل ولم يكن يعاني من أي أزمة صحية، وتناولنا استرجاع الذكريات." وتابع: "كان لنا صديق مشترك ممثل اسمه عادل بدر الدين، عمل مع عزت في السينما ومعي في المسرح، وتناولت المكالمة كثيرا من الضحك والحديث حول مغامرات عادل معه في السينما ومعي في المسرح".