محمد رمضان يرمي آلاف الدولارات في حوض السباحة… لمن يوجه هذه الرسالة؟
يوميات المشاهير
محمد رمضان يرمي آلاف الدولارات في حوض السباحة... لمن ي...
ما علاقة مسلسل “الطاووس” بقضية إغتصاب “الفيرمونت”؟
سينما ومسلسلات
ما علاقة مسلسل "الطاووس" بقضية إغتصاب "الفيرمونت"؟
LIKES

رغم خيانته لها... روان بن حسين تعتذر من طليقها

الخميس، 08 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
روان بن حسين تكشف هوية زوجها- أنوثة

فاجأت الفاشينيستا الكويتية ​روان بن حسين جمهورها بكشف حسين ​أسرار كثيرة حول حياتها الشخصية والعائلية خلال استضافتها في برنامج ABTALKS مع أنس بوخش.

روان بن حسين تعتذر لطليقها

اعترفت روان بأنها أخطأت بالحديث عن علاقتها بزوجها السابق يوسف المقريف في العلن، معتبرة أنها ​أخطأت بحقه قائلة: "لم يكن المفروض أطلع وأتكلم عن أبو بنتي بهذه الطريقة. كل ما تكبر ابنتي لونا قدامي كل ما استوعب اللي أنا سويته غلط". وأضافت: "اعتذر لأبو بنتي واعتذر لبنتي على الخربطة اللي أنا سوتها على العلن".

روان بن حسين... جمال وذكاء من الكويت الى العالم

وأكدت ​روان بن حسين أنها ضحية نفسها وقالت: "لن أقول اليوم أني ضحية، أنا ضحية نفسي وأنا غلطت بحق نفسي أني ضليت في علاقة أظن فيها أن من يجرحك سيداويك. أنا حرقت نفسي بنفسي وأنا اعترف أنا غلطانة"، معتبرةً أن من يحب أحداً ليس من الضروري أن يعيش معه فإذا كان لدينا عصفور في قفص فلنتركه يطير وإذا كانت سعادته مع أمرأة ثانية الله يسعده وهذا أسمى معاني الحب.

مسألة أن روان بن حسين تعتذر لطليقها لم تنتهي هنا، فهي تحدّثت بصراحة تامّة، قائلةً أن خروجها من علاقة وزواج أحبت فيه زوجها وعاشت معه أيام وسنوات وأنجبت منه، لا يجعلها تخرج منها مثلما بدأت فيها، وتابعت :"عندما قابلت زوجي كنت طفلة وأكيد أنا أحاول أرجع ثقتي بنفسي عندما تخرج من علاقة مع شخص تحبه جداً تخسر ثقتك في نفسك وتلوم نفسك".

تجدر الاشارة الى ان روان بن حسين قد صدمت متابعيها وجمهورها بنشرها خبر طلاقها من زوجها منذ نحو عام، حيث كشفت تفاصيل خيانته لها ونقله مرض جنسي لها لانه كان ينام مع فتيات ليل بشكل عشوائي بحسب قولها من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر إنستقرام.