مخاطر حذف وجبات عند اتباع رجيم
انقاص الوزن
أي مخاطر تنتج عن حذف الوجبات خلال الرجيم؟
مكياج يومي للعمل
اطلالة ومكياج
في إطلالتك اليومية للعمل... تألقي بهذا المكياج!

بهذه الخطوات اليومية اعتني بالبشرة الجافة!

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017
روتين العناية بالبشرة الجافة

تحتاج البشرة الجافة الى عناية روتينية منذ الصباح وصولاً الى ساعات الليل للحفاظ على ترطيبها ونضارتها ولتأخير قدر المستطاع ظهور التجاعيد المزعجة. لذلك تقدّم لك أنوثة خطوات يومية وروتينية للعناية بالبشرة الجافة، لتواكبي الطرق السهلة لتطبيقها.

إهتمّي ببشرتك مع أقنعة الرمان!

تنظيف البشرة الجافة

عند الاستيقاظ من النوم، قومي بغسل بشرة الوجه بالماء الفاتر، قبل تمرير الغسول الخاص بالبشرة الجافة مع فرك الوجه بنعومة حوالى دقيقة قبل اعادة غسله من جديد وتمرير قطنة نظيفة من التونر المنعش لمسام البشرة.

ترطيب البشرة ضروري

بعد التنظيف، لا تهملي الخطوة اليومية بتمرير طبقة ناعمة من الكريم المرطب والمناسب للبشرة الجافة والحساسة مثل كريم Bioderma Hydrabio Crème الذي يغذي البشرة ويساعدها على استعادة الفيتامينات التي فقدتها مع منحها النضارة طوال النهار. كما يضمن لك هذا الكريم نقاوة وراحة ‏للبشرة مع تعزيز إشراقتها.

بالم للشفايف

بعد ساعة على وضع الترطيب وواقي الشمس، لا تهملي العناية بالشفايف لأنها تتعرض بشكل يومي للجفاف خصوصاَ في فصل الشتاء. ويمكنك تمرير البالم ومستحضرات العناية بالشفايف أينما تواجدتي من دون تردد.

هذه الحيل مثالية إذا كنت تعانين من بشرة جافة في الشتاء!

العناية اليلية بالبشرة

من الخطوات الاساسية للعناية بالبشرة الجافة، احرصي على تدليكها قبل الخلود الى النوم من خلال استخدام مزيل المكياج المخصص للبشرة الجافة، قبل غسلها بالغسول الليلي المزيل لباقي الترسبات طبعاً مع استخدام الماء الفاتر. واخيراً احرصي على تغليف سطح البشرة بالكريمات الليلية الضرورية لتتشبّع البشرة وتستعيد حيويتها أثناء النوم.

لاطلاع أكثر على كريمات العناية ببشرتك الجافة وغيره من المستحضرات الفعالة للحفاظ على اشراقة سطحها، إضغطي هنا.

 

 

//