كيف كانت ردّة فعل ابنة يوسف شعبان على ظهوره في مسلسل “ملوك الجدعنة”؟
يوميات المشاهير
كيف كانت ردّة فعل ابنة يوسف شعبان على ظهوره في مسلسل "...
حادث قطار الشرقية في مصر
يوميات المشاهير
حادث قطار جديد في مصر يوقع عدداً من الجرحى!

المواجهة بين ريهام حجاج وأيتن عامر مستمرة بالتغريدات، الكلمات والستوريز!

الخميس، 15 أبريل 2021
المواجهة بين ريهام حجاج وأيتن عامر مستمرة بالتغريدات، الكلمات والستوريز!

في تعليقٍ لها عبر حسابها الخاص على إنستقرام وخاصية الستوري أشعلت ريهام حجيج الحرب مع زميلتها الممثلة أيتن عامر، بعدما تحتدّت الأمور بينهما على خلفية خلاف بسبب مسلسل "وكل ما نفترق" الرمضاني.

وكانت قد كتبت ريهام حجيج رسالة نشرتها في وقت سابق عبر خاصية الستوري في إشارة منها الى أيتن عامر: "يرى الدميم في الجمال تحدياً له، والغبي في الذكاء عدواناً عليه ويشعر ذو الفاحشة في الأخلاق تعرياً له، وأسوأهم الفاشل عندما يرى في نجاح الآخرين ازدراءً لشخصه وتهديداً لمحاولة وجوده".

بدورها الممثلة المصرية ايتن عامر لم تلتزم الصمت تجاه رسالة ريهام المبطنة، فأعادت نشر الستوري عبر صفحتها على فيسبوك، وعلّقت: "كمّ الدعم والمكالمات والحبّ مخليني حقيقي عايزة اقفل الموضوع خالص بجملة القدر حطها قدامي صدفة... واسوأهم الفاشل/الفاشلة عندما ترى في نجاح الآخرين ازدراءً لشخصها وتهديداً لمحاولة وجودها في المسلسل".

وختمت ايتن عامر تعليقعها بقول: "عشان كده شالت المشاهد وقصت الشوتات ودخلت عادت مونتاج الحلقات وبوظت المسلسل والمخرج اعتذر.. وكمان تدّعي علينا ما ليس فينا... كفاية كده... عملنا دعاية لاشياء متستاهلش".

ريهام حجاج وايتن عامر

وكان المخرج مرقس عادل أوضح للصحافة من خلال منشور له على فيسبوك حول ما قيل عن تسبب أيتن عامر في كثير من المشاكل خلال التصوير، واكتفى بردّ مختصر: "أولاً ايتن ممثلة محترفة جداً وملتزمة جداً... وثانياً الشخصية اللي كانت بتلعبها في مسلسل فرصة ثانية كان المفروض هتموت في الحلقة الخامسة أو السادسة وبعدين اتفقنا مع ايتن خلينها تموت في الـ15. ثالثاً أنا مش عارف في ايه بس كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by نجمة المشاهير (@star.famouss2)

مشهد واحد جعل مسلسل "ممنوع التجول" في ورطة!
وعلى أثر المشادة الكلامية الفاضحة بين أيتن عامر وريهام حجاج على السوشيل ميديا، لم تلتزم أيتن الصمت حتى أمام الهجوم الكبير الذي شُنّ ضدّها إن كان من قبل جمهور ريهام أو من المنتقدين والكارهين لها. وكان قد نشر أحد المغردين الداعمين لأيتن تغريدة تساءل فيها "بكام الحملة على ايتن عامر دي" في إشارة منه الى ان ثمّة حرب الكترونية منظمة ضدّ أيتن. فردت الممثلة المصرية بسخرية وقالت: "صارفين ومكلفين!".

ريهام حجاج وايتن عامر