بوركيني هبة مجدي حديث المتابعين عبر السوشيل ميديا… وهذا سعره!
يوميات المشاهير
بوركيني هبة مجدي حديث المتابعين عبر السوشيل ميديا... و...
بعد أن رفضت اعتذاره… شهاب ملح ينشر صور مروة راتب بدون فلتر!
يوميات المشاهير
بعد أن رفضت اعتذاره... شهاب ملح ينشر صور مروة راتب بدو...

قصة حبّ استمرت عشرين عاماً وتكلّلت بالزواج... صور زفاف جنيفر لوبيز وبين أفليك تخطف القلوب!

الإثنين، 18 يوليو 2022
قصة حبّ استمرت عشرين عاماً وتكلّلت بالزواج… صور زفاف جنيفر لوبيز وبين أفليك تخطف القلوب!

فرحة كبيرة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي مع الاعلان عن زفاف جنيفر لوبيز وبين أفليك بعد قصة حبّ استمرت لعشرين عاماً وشهد عليها العالم بكل المراحل التي مرّت بها خلال كل تلك السنوات. 

وكان النجم بين أفليك قد تقدّم للزواج من حبيبته النجمة جنيفر لوبيز في الأسابيع القليلة الماضية بأجواءٍ رائعة، وحينها أيضاً تم تداول أجمل المشاهد عن الثنائي الذي شغل الصحافة العالمية والجمهور منذ لحظة اعلان عودة قصة الحبّ التي تجمعهما. 

فيديو اطلالة جنيفر لوبيز

ظهرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز وهي بفستانٍ ناعم أبيض ليوم زواجها من بين، وكانت تتحدث مع أحد الأشخاص من حولها الذي عبّر عن مدى جمالها بالفستان، اذ كانت حينها تتحضر ليوم الزفاف. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chris Appleton (@chrisappleton1)



مع العلم أنّها اختارت فستاناً آخر أيضاً لاطلالتها في يوم زفافها، وبعض المصادر أشارت الى أنّه من الفساتين التي ارتدتها جنيفر سابقاً في فيلم كانت قد قدمته بمسيرة نجوميتها، ويُذكر أنّ فستانها الثاني من توقيع المصمم اللبناني زُهير مراد. 


جنيفر لوبيز وبن أفليك

خاتم خطوبة جنيفر لوبيز حديث الجمهور... سعره خيالي!

وعن صور زفاف جنيفر لوبيز وبين أفليك معاً فقد سرقت القلوب، وعبّر عدد كبير من رواد السوشيل ميديا عن فرحتهم لهذا الخبر الذي طال انتظاره، وظهرت النجمة الأميريكية وهي تضع الطرحة البيضاء على رأسها وبجانبها عريسها الذي تألق بدوره ببدلة باللون الأبيض. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by chloe | jlo follows 💚 (@jlothaqueen)



وعن تفاصيل زفافهما، فقد تم في ولاية لاس فيغاس بحسب ما أشارت اليه النجمة جنيفر لوبيز في الرسالة التي نشرتها عبر موقعها الالكتروني وأعلنت من خلالها زواجها من بن أفليك. كما حكت أنّهما انتظرا في الصفّ للحصول على رخصة الزواج مع أربعة أشخاص آخرين، وختمت بالقول: "كان في النهاية زفاف أحلامنا". 


جنيفر لوبيز