تشييع يوسف شعبان الى مثواه الأخير وسط تشديدات أمنية
يوميات المشاهير
تشييع يوسف شعبان الى مثواه الأخير وسط تشديدات أمنية
بإطلالة مفعمة بالشياكة والروعة… نحافة غادة عبد الرازق تسرق الأضواء!
يوميات المشاهير
بإطلالة مفعمة بالشياكة والروعة... نحافة غادة عبد الراز...

زارا البلوشي أميرة في حفل زفافها... وتسحر الجميع بجمال إطلالتها!

الإثنين، 01 مارس 2021
زارا البلوشي أميرة في حفل زفافها… وتسحر الجميع بجمال إطلالتها!

خطفت الممثلة زارا البلوشي الأضواء كلّها في يوم زفافها مع الإطلالة التي إختارتها وإكتسحت من خلالها السوشيل ميديا، فقد أبهرت الجميع بروعة فستان العرس اللمّاع الذي تألقت به مع مكياج زهري مفعم بالروعة وتسريحة شعر مرفوعة غطتها الطرحة البيضاء الطويلة. وإقتصر الحفل على وجود الأهل وبعض المقربين بسبب تفشي فيروس كورونا. 

زارا تودّع حياة العزوبية

وكانت زارا قد أكدت خبر زواجها في الفترة الماضية من خلال ردها على تعليقات المتابعين لها الذي سألوها إذا كانت الأخبار صحيحة، بالإضافة الى أنّها تشارك مع متابعيها على تطبيق "سناب شات" الكثير من الصور والفيديوهات القصيرة التي ظهرت من خلالها وهي تقوم بالتجهيزات لزفافها وأنّها تستعد لتوديع حياة العزوبية والدخول مع الإرتباط الرسمي الى مرحلة جديدة.

وبالرغم من أنّ الممثلة زارا البلوشي لم تنشر من حفل زفافها مشاهد على إنستقرام إلّا أنّ صفحات الفانز وتلك التي تهتم بمجال الأعراس خصصت للممثلة السعودية من أصولٍ باكستانية منشورات كثيرة لتظهر روعة إطلالتها يوم زفافها، وإستطاعت أن تتصدر محركات البحث. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 🅐🅢🅡🅐🅡 (@asrar.blog)

بعد أكثر من سنة على عرسها... هنا الزاهد تتصدّر بحوث غوغل بفساتين زفافها

وكانت خبيرة المكياج التي إهتمت بإطلالة الممثلة السعودية زارا البلوشي قد شاركت الجمهور ورواد السوشيل ميديا بفيديوهات قصيرة وصور للنجمة العمانية، وأظهرت من خلالها تفاصيل المكياج الوردي الذي أظهر ملامح وجهها بنعومة. والملفت أنّها إستخدمت لها القليل من الغليتر الوردي في مكياج العيون مما أضاف من روعته خصوصاً في هذه المناسبة المهمة، كما أنّها إعتمدت الألوان التي تليق كثيراً ببشرة وشعر زارا البلوشي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ميك اب ارتست القصيم بريدة (@lolla_artist)