بفستانها الأبيض عروس تركض هاربة في شوارع عمان بين السيارات… وهذه حكايتها!
زفوها
بفستانها الأبيض عروس تركض هاربة في شوارع عمان بين السي...
ليتألق العريس أيضاً يوم الزفاف… أروع تصاميم بدلات مخصّصة له
زفوها
ليتألق العريس أيضاً يوم الزفاف... أروع تصاميم بدلات مخ...

ليلي كولينز... عروس هاربة من قصص الخيال بإطلالة من توقيع رالف لورين!

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021
زفاف ليلي كولينز

زفاف ليلي كولينز، النجمة العالمية، شغل الإعلام العالميّ وأثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد ان شاركت النجمة صوراً مميزة من حفل زفافها. فماذا في تفاصيل الزفاف؟ ومن هو العريس؟ ومن المصمم الذي اختارته ليلي كولينز ليصمّم فستانها الأبيض؟ اكتشفي الأجوبة في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

زفاف ليلي كولينز

احتفلت الممثلة الأميركية البريطانية، ليلي كولينز، بحفل زفافها من شريكها المخرج شارلي ماكدويل في حفل زفاف مميز وفريد مستوحى من الحقبات السابقة، في ولاية كولورادو الأميركية. واختارت النجمة البالغة من العمر 32 عاماً، أن تلتقط صوراً رائعة برفقة زوجها البالغ من العمر 38 عاماً، في إحدى الغابات المميزة في ولاية كولورادو، بالقرب من الشلالات وفي احضان الطبيعة.

ولم تعلن النجمة عن حفل زفافها في وقت سابق، بل كشفت عن ارتباطها بخطيبها من خلال صور قامت بنشرها عبر حسابها الخاص على انستقرام.
وأرفقت هذه الصور بتعليق رومنسيّ كتبت فيه "لم أكن يوماً بهذه السعادة... ما بدا في البداية كنوع من قصص الخيال، أصبح اليوم حقيقة أبدية. لن أتمكّن أبداً من إيجاد الكلمات المناسبة لوصف نهاية الأسبوع المنصرم، ولكن كلمة سحريّ تبدو كافية كبداية..."

وأضافت "لم أرغب يوماً بأن أكون شريكة لأحد بقدر ما أريد أن أكون شريكتك، واليوم أنا زوجتك. في الرابع من سبتمبر 2021 أصبحنا معاً إلى الأبد رسمياً. أحبك إلى الأبد!"

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)

فستان زفاف ليلي كولينز

إطلالة ليلي كولينز في حفل زفافها كانت مفعمة بالأنوثة والرومنسية، فهي غاصت في عالم من الجمال والرقي، حيث اختارت فستاناً أبيضاً من تصميم دار رالف لورين. وتميّز هذا الفستان بقصة حورية البحر التي منحتها إطلالة ناعمة ومميزة، مع الاكمام الطويلة والياقة العالية. وزيّنت النجمة إطلالتها بطرحة طويلة على شكل كاب مع قبعة رقيقة ولافتة. وأبرز ما أضفى قيمة سحرية وخيالية الى الفستان هو قماش الدانتيل على شكل أزهار متلاصقة ببعضها، فبدت العروس بكامل أناقتها وسحرها.

وبوحي من التسريحات الريترو التي كانت سائدة في الحقبات السابقة، والتي تتماشى مع الفستان الذي اختارته، اعتمدت ليلي كولينز تسريحة الكعكة المنخفضة، التي نفّذها لها مصفّف الشعر غريغوري راسل، في حين أن مكياجها الناعم والريترو فمن توقيع خبيرة المكياج فيونا ستايلز.

أما المجوهرات التي تألقت بها العروس الملفتة، فاختارتها بدقة وعناية من دار إيرين نيوورث.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)