لماذا تبنّت ليلى علوي خالد واعتبرته مثل ابنها؟
سيرة المشاهير
لماذا تبنّت ليلى علوي خالد واعتبرته مثل ابنها؟
بعد نشرها صوراً “خادشة للحياء”… سلمى الشيمي أمام المحكمة
يوميات المشاهير
بعد نشرها صوراً "خادشة للحياء"... سلمى الشيمي أمام الم...

إسراء طاهر تحتفل بزواجها في حفل ضخم في القاهرة ويسرا تُغني "3 دقات"

الجمعة، 06 أغسطس 2021
إسراء طاهر تحتفل بزواجها في حفل ضخم في القاهرة ويسرا تُغني “3 دقات”

احتفلت المنتجة إسراء طاهر ابنة شقيقة المنتجين جمال ومدحت العدل، بحفل زفافها على مدير التصوير سامح الأمير في فندق كبير في القاهرة، ولاقى هذا الحفل ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حضور ملحوظ لعدد من كبار النجوم مثل يسرا، عبير صبري، محمد الشرنوبي، محمد فراج، بسنت شوقي، مايان السيد، هنادي مهنا، أحمد فهمي، هنا الزاهد، أحمد خالد صالح وغيرهم...

انهالت التعليقات المهنّئة للثنائي والمباركات لهم بدوام النجاح والتوفيق معاً، لكن انتقد البعض الازدحام الحاصل في الحفل وغياب الاجراءات الوقائية في الوقت الذي تتفشى فيه سلاسلة "دلتا" المتحورة من فيروس كوفيد-19، حيث كتب أحدهم: " الله يوفقهم يا رب، بس كورونا والتجمعات هذي إيش؟" وكتب آخر: "كورونا خلصت ولا ايش؟" كما سخر أحدهم من وضع منة شلبي للكمامة على يدها بدلاً من وجهها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by wedad (@wedad_celebrity)

يسرا تغنّي في حفل زفاف إسراء طاهر

حضور يسرا كان لافتاً جداً خاصة أنها اضافت نكهة خاصة وأشعلت الأجواء بتأدية أغنيتها "جت الحرارة" فيما اصطفّ حولها المشاهير مثل الفنانة منة شلبي، والعروس إسراء، وباقي الحضور وقاموا بوصلات رقص.

وأشارت يسرا لارتفاع درجة حرارة الجو، قائلة "حر أوووي"، ليضحك الحضور، ويرد أحدهم "أغنية مناسبة جداً". كما غنّت يسرا الأغنية التي عشقها الملايين "3 دقات" وراحت إسراء وزوجها يرددان الكلمات معها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Egyptian Weddings (@egyptian_weddings)

كما قامت النجمة هنا الزاهد وميان السيّد بوصلة رقص ممتعة وراحتا يتمايلان بذيل فساتينهما، كما ظهر أحمد فهمي وهو يراقص إسراء ويعانق زوجها سامح الأمير مباركاً له. إضافة الى الممثلة هنادي مهنا التي خسرت الكثير من وزنها مؤخراً وتألقت بفستان أزرق فاتح طويل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Egyptian Weddings (@egyptian_weddings)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Egyptian Weddings (@egyptian_weddings)

تجدر الإشارة الى أن سامح الأمير عمل كمدير تصوير في العديد من الأعمال الفنية، كان آخرها مسلسل أم هارون بطولة الفنانة الكويتية حياة الفهد، كما شاركت إسراء طاهر في تنفيذ مسلسلي بـ"١٠٠ وش" وخيانة عهد وكلاهما من أبرز أعمال الموسم.

من هي إسراء طاهر؟

إسراء تنتمي لواحدة من أشهر الأسر الفنية في مصر والعالم العربي وهي ابنة شقيقة كل من: السيناريست والشاعر والكاتب مدحت العدل، المنتج جمال العدل، المنتج محمد العدل، الفنان رمزي العدل، والفنان الراحل سامي العدل.

وتعمل في شركة الإنتاج الشهيرة العدل جروب، منذ نحو 10 سنوات. عملت منتج منفذ لعدد كبير من أعمال شركة العدل جروب، بينها: "بـ100 وش"، و"خيانة عهد".

حصلت على جائزة أفضل منتج تنفيذي عن تنفيذها مسلسلي خيانة عهد وبـ100 وش، وذلك في مهرجان نجم العرب 2020.