حورية فرغلي تكشف عن عمل انساني تقوم به منذ سنوات بعيداً عن الكاميرات!
يوميات المشاهير
حورية فرغلي تكشف عن عمل انساني تقوم به منذ سنوات بعيدا...
دلال عبد العزيز تبدأ بملاحظة غياب زوجها… واسئلتها عنه تتكاثر
يوميات المشاهير
دلال عبد العزيز تبدأ بملاحظة غياب زوجها... واسئلتها عن...

إلهام الفضالة تؤكد زواجها من شهاب جوهر... والثنائي يرد على الهجوم اللاذع!

الثلاثاء، 13 يوليو 2021
إلهام الفضالة تؤكد زواجها من شهاب جوهر… والثنائي يرد على الهجوم اللاذع!

زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر تم تأكيده من قِبل الثنائي عبر فيديو تم تداوله بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، حيث ظهرت الفنانة الكويتية وهي تتكلم عبر الستوريز. وكانت الأخبار عن زواجهما كثيرة والجمهور يطرح التساؤلات إذا كان بالفعل تم عقد قرانهما، الى أنّ نشرت الفنانة الهام الفضالة صورة تؤكد تلك المستجدات في حياتها.

صورة وكلمات من إلهام لمتابعيها!

"الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات... تم عقد قراني على شهاب جوهر"، بهذه الكلمات زفت إلهام الفضالة خبر زواجها لمتابعيها ورواد السوشيل ميديا، ولكن بسبب الهجوم الذي تعرضت له من قِبل البعض، ألغت الفنانة الكويتية خانة التعليقات على صورتها مع زوجها.

أمّا سبب الهجوم من بعض رواد السوشيل ميديا فكان بعد أن أعلنت الإعلامية مي العيدان الخبر عبر حسابها على إنستقرام، وهنا إتهم البعض إلهام الفضالة أنّها إنفصلت وطلقت زوجها بسبب حبّها لشهاب جوهر بعد أن مثّلت معه في مسلسل "أمينة حاف"، كما وإتهموا الممثل شهاب جوهر أنّه ترك زوجته وأم أولاده ليتزوّج من إلهام.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Elham Alfadalah الهام الفضالة (@elhamalfadalah)

وعلى أثر الهجوم والتعليقات اللاذعة التي وجهت الى كل من الفنانة الهام الفضالة والممثل شهاب جوهر بعد زواجهما، أطلّت الفنانة الكويتية في فيديو عبر ستوريز على سناب شات، وقالت فيه: "صباح الخير، صباح النور، صباح الترند... صباح الشوشرة... كثرة الأقوايل وكثرة الحكي، أنا من الناس لي طول عمري تعرفوني ما اتكلم عن حياتي الخاصة على السوشيل ميديا أبداً... ولا إتكلمت عن طلاقي ولا عن حياتي المأساوية الي كنت عايشتها!".

وأضافت إلهام قائلة: "جاه اليوم اللي اخدت فيه قرار صحيح علشان أحافظ على بناتي، حطوا عليها خطين حمر... والحكي واصل حق ناس معينة لأنه إذا تمادوا معاي زيادة رح يعرفون ويرجعون شوي ورا حق العنف الأسري... إتذكروا هذه الكلمة".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

المواجهات تستمرّ بين هيا الشعيبي والهام الفضالة... ما المشكلة بينهما؟

وبعدها انتقلت بالستوريز الى الممثل شهاب جوهر الذي أراد الحديث أيضاً مع رواد السوشيل ميديا وتوضيح بعض الأمور، وخلال في الفيديو نصح بعض الأشخاص للإلتزام بالإحترام، وهنا تدخلت إلهام الفضالة لتقول: "ديروا بالكم مني ترا عندي أثباتات وأدلة وفيديوهات تودي في داهية".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup)