بالصور… الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يحتضن حفيدته الصغيرة ويتأمل تفاصيلها
يوميات المشاهير
بالصور... الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يحتضن حفيدته الص...
حافظت مارلين مونرو على إطلالتها العفوية والبسيطة في الليوك على الدوام
سيرة المشاهير
من هنّ النجمات اللواتي طبعن حقبة الستينات وما زلن في ا...

علاقة حب حلا شيحة ومعز مسعود دامت أشهر وتكلّلت اليوم بالزواج

الإثنين، 08 فبراير 2021
علاقة حب حلا شيحة ومعز مسعود دامت أشهر وتكلّلت اليوم بالزواج

تصدّر زواج حلا شيحة محرك البحث "غوغل"، فبعد وجودهما معاً في أكثر من مناسبة تكللت علاقة الممثلة المصرية حلا شيحة والمنتج معز مسعود بالزواج، إذ تم عقد قرانها في أحد فنادق القاهرة بحضور الأهل وبعض المقربين، مع تكتم شديد حول تفاصيل الحفل، وقد تم تأجيل الزفاف ليومين بسبب حالة صحية تعرضت لها والدة الممثلة حلا شيحة.

وقد أثارت علاقة الثنائي الجدل منذ شهر سبتمبر الماضي حيث تواجدا معاً في أماكن عامة، ويبدو أن قصة إرتباطهما بدأت في شهر يونيو الماضي حيث نشر الداعية والمنتج معز مسعود صورة له وهو يعزف على آلة الغيتار، وعلّقت عليها حلا بالقول: "هاي معز، من إلتقط هذه الصورة؟" ليرد على تعليقها نفسه بالقول: "شخص مهم جداً".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

بالصورة... حلا شيحة تظهر بالحجاب بعد أنباء ارتباطها بداعية اسلامية

زواج حلا شيحة ومعز مسعود أتى ليؤكد كلّ الأخبار السابقة التي كانت متداولة. ففي شهر سبتمبر الماضي أعلنت الممثلة حلا شيحة من خلال فيديو على إنستقرام عن إرتباطها بالمنتج معز مسعود، وهي الأغنية التي سجلها عنهما وكان قد كتبها عام 2007 بعنوان المقاتل، وقد تم إرفاق المنشور بعبارة: "أشعر بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة زأنا فخورة أنّك كرستها لي... لديك الكثير لتقدّمه لا أستطيع الإنتظار لرؤية كل شيء"!

ومع هذه الأغنية التي قال عنها معز مسعود: " لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها، وهي لكِ يا فتاة... رحلتنا واحدة بعيدين عن الجميع الآن".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)